السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري يكرم موظفي محافظة بيت لحم بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 10/03/2018 ( آخر تحديث: 10/03/2018 الساعة: 14:59 )
البكري يكرم موظفي محافظة بيت لحم بيوم المرأة العالمي
بيت لحم- معا- كرم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري موظفي المحافظة بمناسبة الثامن من اذار،  وعددا من الموظفين الذي شملهم التقاعد المبكر.
ورحب انس البجالي في بداية اللقاء بالموظفين، مثمنا اهتمام البكري في تكريم فئة النساء واللاتي قدمن الكثير في عطائهن المتواصل ونضالهن المستمر.
وشكر نائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا القائمين على حفل التكريم من المحافظة ودائرة النوع الاجتماعي، ومديرتها لينا زغاري، متمنيا عاما مليئا بالخير لامهاتنا الفلسطينيات ودوام الصحة للمتقاعدين.
واكدت لينا زغاري مديرة دائرة النوع الاجتماعي في المحافظة على اهمية اللقاء مقدمة التهاني للمرأة الفلسطينية اينما وجدت ولموظفات المحافظة بشكل خاص، مثمنة لفتة المحافظ البكري بدلالاتها الكريمة على دعم المرأة العاملة في كل القطاعات من خلال ومضات التكريم في يوم المرأة وكل المناسبات، موجهة تحية احترام الى الموظفين والموظفات الذين شملهم نظام التقاعد المبكر لهذا العام والتمنيات لهم التوفيق في حياتهم القادمة.
وتطرقت الزغاري الى جهود كثيرة تقوم بها دائرة النوع الاجتماعي وعمل التكريمات للعديد من النساء في قطاعات عدة من المشافي والمرافق الصحية بمناسبة الثامن من اذار، فيما وزعت في نهاية اللقاء الهدايا الرمزية للموظفين والموظفات.