الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة الفلسطينية العراقية تنظم حفلا في يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 11/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 18:19 )
الصداقة الفلسطينية العراقية تنظم حفلا في يوم المرأة العالمي
رام الله- معا- نظمت جمعيه الصداقة الفلسطينية العراقية يوم السبت، في مقر الكنيسة برام الله احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريما للمرأة الفلسطينية والعراقية بالتعاون مع كنيسة الروم الكاثوليك.
وجاء ذلك، بحضور دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والأرشمنديت عبد الله يوليو راعي كنيسة الروم الكاثوليك برام الله، وسعد خليل رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، وعدد من النساء المناضلات الفلسطينيات والعراقيات وممثلي الجمعيات النسوية.
واكدت دلال دعمها ومساندتها لحقوق المرأة، شاكرة الجمعية على مبادرتها لتكريم نخبة من النساء المناضلات، مضيفة أن المرأة الفلسطينية والعراقية يقفان في خندق واحد من أجل الحرية والكرامة، والحصول على حقوقهن الاجتماعية والثقافية والسياسية.
واشاد الأرشمنديت العلاقات الفلسطينية العراقية، وبجهود جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية ونشاطاتها المميزة التي من شأنها تعزيز وتطوير العلاقات بين الشعبين الشقيقين.
ورحبت رولا اشتيه نائب رئيس الجمعية بالحضور وبينت أهداف الجمعية وعددت نشاطاتها داخل فلسطين وخارجها، وألقت قصيدة بعنوان "بغداد"، التي ملئت مفرداتها وكلماتها بالحنين والشوق للعراق.
وفي ختام الحفل كرم سعد خليل رئيس الجمعية والأرشمنديت عبدالله يوليو، ودلال شلامة، والدكتور هاني الحصري، والدكتورة رولا اشتيه، وميسر أبو شاويش ونصره القبلاني وأسعد ناصر، واحمد أبوجيش، أعضاء مجلس الإدارة، المشاركات في الحفل وقدموا لهن الشهادات التقديرية.