الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث عدة قضايا مجتمعية

نشر بتاريخ: 11/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 19:50 )
محافظ جنين يبحث عدة قضايا مجتمعية
جنين- معا- اجتمع محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان اليوم الاحد، مع مجلسي طلبة جامعتي العربية الامريكية والقدس المفتوحة ممثلة برؤساء المجلسين وأعضائه وممثلين لحركة الشبيبة الطلابية، في مقر محافظة جنين.
وجاء ذلك، بحضور نائب المحافظ كمال ابو الرب، ومساعده عطا ابو رميلة، ومديرة وحدة العلاقات العامة والاعلام سناء بدوي، من أجل بحث عدد من قضايا المجتمعية.
واشار المحافظ إلى ضرورة السعي لتعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية بين فئات المجتمع، ودور الشباب في احداث التغيير الايجابي في المجتمع كونهم عماد الامة وقادة المستقبل.
وتطرق إلى الشباب الفلسطيني الدارس في الجامعتين و الذي يعول عليه العمل على المشاركة في إعادة صياغة العمل التطوعي و إبراز العمل التعاوني الخيري لصالح المجتمع في مختلف المناطق وخاصة المهمشة والمواطنين الذين يمرون بضائقة سواء كان سببها الاحتلال أو الوضع الذاتي و العوز الاقصادي.
من جهتهم، شكروا المحافظ على اهتمامه في فئة الشباب مشيدين بدوره في تعزيز السلم الاهلي ورعاية مؤسسات المجتمع الاهلي في المحافظة وايلائه المسؤولية المجتمعية دور بالغ الأهمية في تحقيق الوحدة الوطنية والتكافل الاجتماعي و سعيه إلى تأسيس صندوق الطوارىء المستدام.