الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل نابلس تخرج وتندد بجريمة غزة

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 17:09 )
فصائل نابلس تخرج وتندد بجريمة غزة
نابلس- معا- شارك مئات المواطنين الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، بوقفة احتجاجية على دوار الشهداء بمدينة نابلس، تنديدا بمحاولة الاغتيال التي استهدفت رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

ورفع المشاركون الذين لبوا دعوة فصائل العمل الوطني، الاعلام الفلسطينية وصور الحمد الله وفرج، وهتفوا ضد الجريمة، التي اكدوا انها تستهدف اغتيال للمصالحة الفلسطينية- الفلسطينية، كما طالبوا حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة بالكشف عن ملابسات هذه الجريمة ومن يقف وراءها.

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب لـ معا: "ان ما حدث اليوم هو محاولة اغتيال فاشلة من اشخاص يحملون الفكر الظلامي، وعلى حماس ان تخرج وتقول بكل صراحه ان هناك فئة في داخل الحركة غير مسيطر عليها، وهي تعمل فلتانا أمنيا وسياسيا وبدعم من الخارج"..
واكد الرجوب ان ما حدث يعد جريمة بشعة بحق ابناء شعبنا الفلسطيني، وقد ان الاوان ان نخرج عن صمتنا جمعيا ونقول حقيقية ما جرى.

وقال امين سر حركة فتح في محافظة نابلس جهاد رمضان ان ما حدث اليوم هو محاولة بائسة وفاشلة لاغتيال الحلم الفلسطيني في تجديد أمنيات ابناء شعبنا الفلسطيني في تحقيق الوحدة الفلسطينية والمصالحة واتمامها بالشكل المطلوب.
 واكد رمضان أن ما حدث هو طلائع ومقدمات لمؤامرة كبرى لتمرير صفقة القرن أو ما يسمى بصفقة العصر وقد اثبت شعبنا اليوم بانه متمسك بحقوقه كاملة ويقف في وجه الاحتلال الاسرائيلي واعوانه.

واعتبر منسق فصائل العمل الوطني في نابلس نصر أبو جيش أن ما جرى اليوم هو محاولة لضرب الوحدة الوطنية التي اثبت ابناء شعبنا على مدى التاريخ بانه متمسك بها وسيبقى متمسك بها مهما كانت الظروف والصعاب.
 واضاف ابو جيش ان غزة ستبقى قلب الوطن، ونحن نقول مزيد من الوحدة والتكاتف ومزيد من الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.