الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 56 مواطنا من الضفة والقدس
  2. آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود على أطراف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  3. ليبرمان يطالب بوقف نقل الأموال والوقود إلى غزة
  4. الاعلان عن استشهاد شاب من القدس بزعم تنفيذ عملية طعن
  5. جيش الاحتلال يغتال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس
  6. الاحتلال يعتقل والد وشقيق الشهيد البرغوثي
  7. الطقس: انخفاض على الحرارة وامطار على مختلف المناطق
  8. الرئيس يستقبل وفدا من اللجنة القطرية بالداخل
  9. قوات الاحتلال تحاصر منزل عمر البرغوثي في كوبر
  10. مصرع شخص اثر انفجار شاحنة في كفر قاسم
  11. إصابة شابين برصاص الاحتلال في كوبر شمال رام الله
  12. الاحتلال يطلق النار على شاب بالقدس
  13. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالقدس طالت 20 مواطنا
  14. جيش الاحتلال يعلن استشهاد الشاب صالح البرغوثي
  15. واشنطن رفضت طلب إسرائيل فرض عقوبات على لبنان
  16. "الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي
  17. الاحتلال يسلّم اخطارات بوقف البناء في أكثر من 20منزل في يعناتا بالقدس
  18. الاحتلال يعتدي على طلبة اللبن الشرقية ويعتقل طالبا
  19. اصابة طفل بجروح طفيفة جراء حادث دهس شرق بيت لحم
  20. أبو شهلا: سنحلُ كافة القضايا الخلافية حول الضمان خلال شهر ثم تطبيقه

الشرق الأوسط تستعد لاستقبال سيارة "أكسنت" الجديدة

نشر بتاريخ: 14/03/2018 ( آخر تحديث: 19/03/2018 الساعة: 08:18 )
رام الله- معا- أعلنت شركة "هيونداي موتور" عن عزمها طرح الجيل الخامس من سيارتها الشهيرة "أكسنت"، لأول مرة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.
وأكدت الشركة الكورية المصنعة أن السيارة ستصل إلى المنطقة من البحرين في 26 اذار، لتمهد الطريق أمام إرساء معايير جديدة للتصميم والجودة والتقنية في سوق السيارات الصغيرة على الصعيد الإقليمي.

وكان الشركة قد طرحت السيارة لأول مرة خلال العام الماضي في كوريا الجنوبية، حيث يشتمل الجيل الخامس من هذا الطراز على تصميم جديد يتسم بالجرأة، ومقصورة داخلية راقية، أضيفت إليها تحسينات تقنية وهندسية عديدة، بما في ذلك نظم الحركة الأكثر كفاءة، ومواصفات القيادة الديناميكية المحسنة، فضلاً عن أحدث تقنيات السلامة ومزايا الراحة والأمان.

وتعد "أكسنت" إحدى سيارات هيونداي المتميزة التي اشتهرت على نطاق واسع بفضل ما تتسم به من سمات الجودة العالية والقيمة المثالية مقابل السعر، وأضاف مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط إن هذا الطراز الجديد يعدّ استمراراً لإرث "أكسنت" العريق الذي تواكبه هيونداي بالتزام بالغ تجاه الابتكار.
واوضح ان الجيل الخامس من هذه السيارة جاء أقوى وأكثر أماناً وتقدماً من الناحية التقنية، وسيكون من الممتع قيادتها، فضلاً عن خصائصها الاقتصادية التي تشجع على امتلاكها.

ويتسم الجيل الجديد من "أكسنت" بكونه أطول وأعرض قليلاً من الطراز السابق، كما يأتي بمساحة داخلية أرحب.
وتطرح السيارة في المنطقة بخيارين من محركات البنزين ذات الأسطوانات الأربع، حيث تبلغ سعة الأول 1.4 لتر بقوة قدرها 100 حصان ميكانيكي، والآخر بسعة 1.6 لتر ليوفر قوة قدرها 123 حصاناً ميكانيكيًا، ويتمتع المحركان تصميم متقدم يعمل بتقنية حقن الوقود متعدد النقاط، ويأتي متصلاً بأحد خيارين لناقل الحركة من ستة مستويات للسرعات أوتوماتيكي أو يدوي.

ويتسم التصميم الداخلي بالتجهيزات الجيدة التي توفر مساحة هادئة ومريحة، حيث تم توزيع مفاتيح التحكم بطريقة تضمن السهولة والسلاسة في التشغيل، مع مراعاة اختيار جميع المواد المستخدمة في بناء المقصورة لتتصف بالمتانة، مغ إكسابها مظهرا وملمسا يدخلان البهجة إلى نفوس ركابها.

وبفضل وجود ستّ وسائد هوائية، تقدم السيارة أعلى مستوى من الحماية للسائق والركاب، فيما تشمل مزايا السلامة الأخرى على التحكم التلقائي في الاستقرار، ومصابيحَ أمامية ثابتة بإنارة قابلة للانحناء تتيح رؤية أفضل للطريق عند المنعطفات في أثناء الظلام. وزودت السيارة أيضًا بنظام لتثبيت السرعة تم تصميمه لضمان الراحة، ولتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وميزة إشارة الفرملة المفاجئة، التي تجعل مصابيح الفرامل تومض تلقائياً عند الدوس بشدّة على دواسة الفرامل في الحالات الطارئة.

وأكد سونغ حرص هيونداي على توسيع استخدام التقنيات الجديدة، وإدخال الابتكارات المهمة في سوق المنتجات التجارية الأساسية بأسرع ما يمكن، مشيراً إلى أن أكسنت الجديدة تتصدّر طريق المستقبل في تبني التقنيات الجديدة ضمن فئتها من السيارات، لاسيما في الجوانب المتعلقة بالسلامة، وتسهم في حفاظ هيونداي على ريادة قطاع السيارات.

ومن المقرر وصول سيارة "أكسنت" الجديدة كلياً إلى صالات العرض في المنطقة خلال الربع الثاني من 2018.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018