الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماية المستهلك تعلّق فعاليات اليوم العالمي للمستهلك

نشر بتاريخ: 14/03/2018 ( آخر تحديث: 14/03/2018 الساعة: 17:40 )
رام الله -معا- أعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي، وقف جميع الفعاليات التي كان قد قرر تنفيذها الاتحاد بمناسبة اليوم العالمي لحماية المستهلك، تنديدا بجريمة الاعتداء على موكب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية سيادة اللواء المناضل ماجد فرج في غزة.
وأوضح الشيوخي انه يصادف يوم الخميس 15 آذار اليوم العالمي لحماية المستهلك الذي أقرته الامم المتحدة عام 1983، وأنه كان لهذه المناسبة في هذا العام سلسلة من الفعاليات والانشطة.
وأعلن الشيوخي في بيان صحفي صدر من رام الله عصر الأربعاء، تجديد البيعة والقسم والعهد للقيادة الشرعية الفلسطينية وعلى رأسها محمود عباس رئيس دولة فلسطين ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية باسم المستهلك الفلسطيني في اليوم العالمي لحماية المستهلك، مؤكدا تمسك المستهلك الفلسطيني بالقيادة الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية.
واشار الى ان استهداف موكب رئيس الوزراء واللواء فرج كان يستهدف منظمة التحرير الفلسطينية ووحدتنا وقيادتنا وقدسنا ومقدساتنا وكان يستهدف الرئيس ابو مازن والكل الفلسطيني لتصفية القضية، من اجل افشال جهود المصالحة وإنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية وتمرير ما يسمى بصفقة القرن وحرف البوصلة عن نصرة القدس وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس ولشطب حق العودة وتقرير المصير.
وأكد رئيس الاتحاد ان المستهلك الفلسطيني في أعقاب هذه الجريمة النكراء والجبانة يعلن انه لا يقبل ممثلا عنه الا منظمة التحرير صاحبة الولاية والسيادة ومفجرة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وهي صاحبة الحق في قيادة شعبها العربي في كافة اماكن تواجده وهي صاحبة المشروع الوطني والبيت الفلسطيني الجامع.
وشدد ان منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وان الشعب الفلسطيني هو شعب منظمة وان المستهلك الفلسطيني هو الابن الشرعي لها. وسيبقى في خندق منظمة التحرير الفلسطينية واحدا موحدا على طريق الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس.