السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات اليوم المفتوح بالجامعة الأميركية في مادبا

نشر بتاريخ: 15/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 12:23 )
استمرار فعاليات اليوم المفتوح بالجامعة الأميركية في مادبا
عمان- معا- استمرت فعاليات اليوم المفتوح ولليوم الرابع على التوالي في رحاب الجامعة الأميركية بمادبا، بحضور عشرات المدارس الثانوية الخاصة والحكومية، ومئات الطلبة الذين قدموا من مختلف انحاء المملكة للتعرف على هذا الصرح الأكاديمي المميز.
وانطلقت صباح يوم الإثنين فعاليات اليوم المفتوح في الجامعة الأميركية في مادبا ولمدة ستة أيام.
وتشتمل فعاليات اليوم المفتوح على إستقبال طلبة مدارس الثانوية العامة للتعرف عن قرب على التخصصات الـ18 التي تقدمها الجامعة، والاستماع إلى شرح مفصل من أعضاء الهيئة التدريسية لكل تخصص، حيث يتم شرح كافة التفاصيل المتعلقة بالتخصص وميزاته ومجالات العمل فيه. كما يستطيع الطلبة التعرف أكثر على برنامج المنح والخصومات، والذي يعتمد على معدل الثانوية العامة.
ووفرت الجامعة خلال فترة اليوم المفتوح جولات ميدانية تعريفية لجميع مرافق وأقسام الجامعة من كليات ومختبرات ومشاغل هندسية.
وتشمل فعاليات اليوم المفتوح أيضاً على سلسلة من الفعاليات الرياضية والترفيهية .

كما استقبلت الجامعة الأميركية وفداً من مديري ومديرات مدارس الأمانة العامة للمؤسسات التربوية المسيحية في الضفة والجليل للمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح.
والتقى الوفد الضيف حال وصوله مع رئيس الجامعة د. نبيل أيوب الذي رحب بالضيوف، وقدم شرحاً موجزاً عن الجامعة وبرامجها المختلفة وميزات الدراسة فيها خاصة للطلبة الفلسطينيين. 
وقام الوفد بعدها بزيارة مركز فعاليات اليوم المفتوح في المجمع الرياضي، واستمع إلى شرح واف عن كل تخصص قدمه أعضاء الهيئة التدريسيه من كافة التخصصات. 
كما تجول الضيوف في جميع كليات وأقسام ومختبرات ومرافق الجامعة.

وأبدى جميع من زار فعاليات اليوم المفتوح اعجابه بالجامعة وتخصصاتها وبرامجها المختلفة والتنوع الثقافي والعرقي بين طلبتها والبيئة الحاضنة والأجواء العائلية و دقة التنظيم .
وتستمر فعاليات اليوم المفتوح لغاية يوم السبت 17 آذار من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 6 مساء.