الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي: منظمة التحرير الفلسطينية هي ممثلنا الشرعي والوحيد

نشر بتاريخ: 15/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 19:48 )
الخليل- معا- قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ان منظمة التحرير الفلسطينية هي ممثلنا الشرعي والوحيد، مؤكدا وقوف جماهير شعبنا خلف القيادة الشرعية واللجنة التنفيذية منظمة التحرير الفلسطينية.
وجاء ذلك، خلال الاجتماع الذي تداعى له فعاليات ومؤسسات مدينة الخليل يوم الاربعاء، للتنديد بالاعتداء على موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجدفرج.
وأكد الشيوخي أن الذين نفذوا هذا العمل الإجرامي قد استهدفوا منظمة التحرير والقيادة الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن لذلك يتوجب علينا أن نكون على قلب رجل واحد خلف قيادة الرئيس.
واوضح انه تم استهداف تكريس الانقسام بين شطري الوطن لذلك يجب العمل على أن يكون شقي الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس على اتصال وتواصل دائم وان نبذل كل الجهود خلف القيادة للتخلص من الاستيطان والاحتلال.
وقال "اننا من مدينة خليل الرحمن نبرق للرئيس محمود عباس ابو مازن، مؤكدين الولاء له ومجددين البيعة والقسم والتاييد للقيادة الشرعية، على طريق تحرير القدس والمقدسات وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وتحقيق العودة وحق تقرير المصير فوق ترابنا الوطني".