الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم زيارة تبادل خبرات مع تربية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 16/03/2018 ( آخر تحديث: 16/03/2018 الساعة: 12:02 )
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية زيارة تبادل خبرات مع مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس.
ومثل وفد المديرية المشرفة التربوية سلام قواس وفريق عمل مكون من مديرة مدرسة بنات الخنساء الاساسية نجوى حوّاري، ومديرة مدرسة فلامية الثانوية المختلطة لبنى مراعبة، والمعلمين محمد عودة، وميسون ابو لبدة، وليلى الزريعي، وازدهار الظاهر، ومها بشناق.
واستهل الوفد زيارته بلقاء احمد صوالحة مدير التربية والتعليم العالي في مديرية جنوب نابلس، ورئيس قسم الاشراف الاستاذ فازع دراوشة.
ورحب صوالحة بالوفد الضيف، مبينا اهمية الزيارات التبادلية في تبادل الخبرات والاطلاع على التجارب التربوية الناجحة والمميزة لتعميمها، واثراء العملية التربوية بالحبرات المتراكمة لدى المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين.
من جانبها، شكرت المشرفة التربوية سلام قوّاس مدير التربية والتعليم واسرة المديرية في جنوب نابلس على حفاوة الاستقبال، مشيرة الى اهمية تبادل الزيارات التربوية في اكتساب خبرات ومهارات جديدة، ونقل المبادرات الابداعية وتعميمها.
وتم خلال الزيارة حضور نموذج حصة صفية متميزة للمعلمة شيماء عودة من مدرسة بيتا الاساسية المختلطة، اضافة الى الاطلاع على اهم المشاريع والمبادرات التي تنفذ في المدرسة، وكذلك استعراض التجارب الابداعية لوفد مديرية قلقيلية، والمبادرات المنفذة في المدارس والتي حققت اثرا واضحا في تطوير العملية التعليمية – التعلمية.