الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين يختتم معسكر الطائف استعدادًا لودية البحرين

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 20/03/2018 الساعة: 09:18 )
منتخب فلسطين يختتم معسكر الطائف استعدادًا لودية البحرين
بيت لحم- معا- اختتم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، معسكره التدريبي المغلق، في مدينة الطائف بالسعودية، الذي استمر لأكثر من أسبوعين.

وخاض المنتخب الفلسطيني، مرانه الأخير، في الطائف حيث سيتوجه المنتخب غدًا الإثنين إلى العاصمة البحرينية المنامة، للاستعداد لملاقاة البحرين وديًا يوم الخميس المقبل.

وتأتي تلك المباراة الودية في إطار التحضير النهائي لمباراة عُمان الرسمية، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا بالإمارات 2019 والتي ضمن خلالها المنتخب الفلسطيني التأهل للنهائيات رفقة عمان للمرة الثانية في تاريخه.


وأنهى المنتخب الفلسطيني مرحلتي الإعداد في كل من الجزائر والسعودية، وسيكون لقاء البحرين الودي المحطة الأخيرة، قبل السفر إلى مسقط.

ويتطلع المنتخب الفلسطيني، للحفاظ على صدارة المجموعة الآسيوية الأولى التي يعتلي صدارتها، برصيد 15 نقطة، على اعتبار أن ذلك سيساهم في المزيد من التقدم في التصنيفين الآسيوي والدولي، حيث يحتل حاليًا المنتخب المركز الـ 73 عالميًا.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين توفيق علي، خلدون الحلمان، مصعب البطاط، أحمد ماهر، إسلام البطران، عبد اللطيف البهداري، فادي سلبيس، أيمن خربط، محمد درويش، سامح مراعبة، حسام زيادة، ثائر الجبور، تامر صيام، ليث خروب، عدي خروب، محمد يامين، غانم محاجنة، رامي حمادة، محمد صالح، مهند فنون، تامر صلاح، عبد الله جابر وشادي شعبان وجوناثان سورية.