السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الأمة تختتم معرضها السنوي بالقدس

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 19/03/2018 الساعة: 13:05 )
كلية الأمة تختتم معرضها السنوي بالقدس
القدس- معا- اختتمت كلية الأمة معرضها السنوي لمشاريع طلبة التخصصات التربوية والفنية والهندسية في الكلية والذي افتتح يوم الثلاثاء، وامتد إلى 3 أيام. 
وأقيم هذا المعرض تحت رعاية دائرة الأوقاف العامة في القدس والمسجد الأقصى المبارك. 
وزار المعرض عددا من الشخصيات والمؤسسات ومعلمين ومعلمات وطلبة مدارس وراض أطفال الذين أبدوا اعجابهم بما شاهدوه من وسائل تربوية وتعليمية للأطفال وفي مجالات مختلفة مثل الرياضيات والعلوم والدين والموسيقى والفن واللغات وغيرها، بالإضافة إلى نماذج ووسائل تنمي القدرات المعرفية والسلوكية والتطبيقية للأطفال، من ابتكار واعداد وتصميم طالبات تخصص تربية الطفل، بالإضافة إلى مشاريع وتصاميم ولوحات وعروض ومنحوتات وأعمال فنية لتخصص التصميم الجرافيكي.
وتم عرض بعض المشاريع المميزة لتخصص هندسة التركيبات الكهربائية خاصة في مجال التحكم عن بعد والبرمجة واللوحات الالكترونية والكهربائية وأجهزة الإنذار والأمان والحماية المختلفة.
وقامت ادارة الكلية بتوجيه الشكر والتقدير للقائمين على المعرض والمشاركين فيه والمشرفين عليه، حيث قام عميد الكلية ابراهيم عليان ونائبه الاكاديمي المهندس عبد المحسن القواسمي، وعدد من رؤساء الأقسام بتكريم المحاضرين المشرفين على المعرض وهما عبد المعطي مقبول المحاضر في تخصص التصميم الجرافيكي، والدكتورة هبة بركات المحاضرة في تخصص تربية الطفل. 
وتم تسليمهم دروع تكريم باسم الكلية تعبيرا عن الشكر والتقدير لجهد وانجاز ونجاح فعالية المعرض السنوي.
ووجه عليان كتب شكر لكل من شارك وتعاون من الموظفين والطلبة في سبيل انجاح المعرض واظهار الوجه المشرق والمضيء للكلية والرفع من شأنها.