الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تقلّد د.وائل الشيخ الوسام الفضي الاول

نشر بتاريخ: 21/03/2018 ( آخر تحديث: 21/03/2018 الساعة: 22:43 )
نقابة الاطباء تقلّد د.وائل الشيخ الوسام الفضي الاول
رام الله - معا - قلّدت نقابة الاطباء - مركز القدس الدكتور وائل الشيخ مدير عام صحة رام الله والبيرة بوسامها الفضي الأول، بناء على قرار مجلس نقابة الأطباء رقم 2/2018.
حيث قرر مجلس نقابة الأطباء جلسة رقم (2/2018) منح الوسام الفضي لنقابة الأطباء - مركز القدس للدكتور وائل الشيخ، تقديراً لجهوده ووقوفه مع نقابة الأطباء في تنظيم المهنة والرقي بالعمل الطبي.
ويعد هذا الوسام هو الأول من نوعه الذي يمنح من نقابة الأطباء للكوادر الطبية المميزة التي لها الأثر في القطاع الصحي والطبي وتطويره.

واشاد الدكتور نافز سرحان رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام، بالدور المميز للدكتور وائل الشيخ، والنهضة الطبية والصحية في مديرية صحة رام الله والبيرة التي انجزها وباتت مثالا للتميز والابداع والنجاح والتفوق، ووقوفه الى جانب النقابة في تنظيم المهنة والرقي بالعمل الطبي، ليأتي الوسام الفضي الاول من النقابة تكريما لجزء لا يتجزأ من النجاح المستمر الذي يقدمه الدكتور الشيخ.
وتمنى الدكتور سرحان مزيدا من التقدم والنجاح والتميز والتطور الطبي للدكتور وائل ولمديرية صحة رام الله والبيرة، متمنيا ان يحذو الزملاء في باقي مديريات الصحة في الوطن حذو الزميل وائل الشيخ.