الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يتشبث بالأمل للبقاء

نشر بتاريخ: 25/03/2018 ( آخر تحديث: 25/03/2018 الساعة: 20:07 )
طوباس - معا - يوسف سده- التقى مساء على ملعب الجامعة العربية الأمريكية فريق طوباس الباحث عن الثبات وضيفه هلال اريحا الذي ضمن البقاء ويسعى لتعزيز موقعه على سلم الترتيب  دوري الإحتراف الجزئي لكرة القدم..
بدأت المباراة بضغط عالي من طوباس محاولا تسجيل التقدم ووصل إلى المرمى الريحاوي في اكثر من مناسبة دون تشكيل خطورة حقيقية مع تألق الدفاع والحارس الهلاليين. واستمر الوضع على ذلك حتى أتى هدف التقدم للهلال بقدم سامح علوان وكان بعكس مجريات اللعب.
طوباس لم تصبه صدمه من الهدف المباغت فرد بعد دقيقه بهدف رائع من عبدالله ابو محسن لتعود المباراة لنقطة البداية.
حاول طوباس التعزيز وبقيت المباراة على حالها حتى الدقيقة 45 عندما تمكن الهلال من تسجيل التقدم برأسية متقنه من سامر حداد لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف للهلال.
بدأ الشوط الثاني قويا واضح فيه الإصرار الطوباسي على التعديل وهو ما تحقق سريعا في الدقيقة 47 بامضاء حسن برهوش.
استمر ضغط طوباس أملا بتسجيل التقدم وهو ما تحقق له لأول مرة في المباراة باقدام حسن برهوش أيضا في نسخة مكررة تقريبا عن الهدف السابق.
بعد ذلك حاول طوباس تعزيز تقدمه وهلال اريحا حاول التعديل واستمر السجال حتى تمكن الهلال من تسجيل التعادل في الدقيقة 81 برأسيه من سامر حداد في هدف مشابه لهدفه السابق.
كل الاشارات كانت تدل على انتهاء المباراة بالتعادل إلا أن مهاجم طوباس عبد الله أبو محسن كان له رأي آخر عندما توغل داخل منطقة الجزاء الهلالية فلم يستطع مدافعي الهلال ايقافه إلا وقد تحصل على ركلة جزاء انبرى له نفسه ليترجمها في الشباك معلنا عن هدف الفوز الثمين. وبهذا تحصل طوباس على ثلاث نقاط ثمينة جدا زادت من أمله بالثبات في دوري الإحتراف الجزئي.