السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير طبيلة يناقش واقع الخطوط الجوية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/04/2018 ( آخر تحديث: 19/04/2018 الساعة: 16:04 )
الوزير طبيلة يناقش واقع الخطوط الجوية الفلسطينية
رام الله- معا- ترأس وزير النقل والمواصلات رئيس المجلس الأعلى لشركة الخطوط الجوية الفلسطينية المهندس سميح طبيلة إجتماعاً، يوم الخميس، لأعضاء المجلس.
وتكون المجلس من ناهي مناع نائب رئيس المجلس، أ.عمار ياسين عطوفة وكيل وزارة النقل والمواصلات، أ.فريد غنام ممثلاً عن وزارة المالية، أ.بشائر الرشق ممثلاً عن وزارة الاقتصاد، أ.نداء العيسه ممثلاً عن وزارة السياحة، ك. عارف حمدان ممثلاً الخطوط الجوية الفلسطينية، د. سميح العبد ممثلاً عن القطاع الخاص، أ. عماد النحاس ممثلين عن الصندوق القومي، لمناقشة العديد من القضايا والأمور التي تهم واقع الخطوط الجوية الفلسطينية وسبل النهوض بهذا القطاع وتطويره.

ورحب الوزير بالحضور، مؤكدا على أهمية الخطوط الجوية، حيث يأتي في إطار جهود الوزارة ومساعيها الرامية الى تطوير قطاع الخطوط الجوية الفلسطينية والأرتقاء بمستوى جودة الخدمات، والمحافظة على إستمرارية عمل الخطوط.
وأضاف طبيلة أن العمل المشترك جاري للخروج بما يلزم وبما يضمن تحقيق نظام مالي وإداري وقانوني يراعي كل الإعتبارات المتعلقة بمجال الخطوط وبما يحقق مقتضيات المصلحة العامة.
وتم خلال اللقاء إستعراض لأبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع، بالإضافة الى بحث الملاحظات والحلول المقترحة وفق القوانين والإنظمة المعمول بها، حيث تم التواصل الى حلول مناسبة لجميع القضايا، وتم مناقشة أيضاً ما تم الإستفسار عنه في الجلسة السابقة وإعتماد التقارير المرفقة، وايضاً تم مناقشة التسويات المالية للخطوط والوضع القانوني للخطوط.