الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد لمكتب "وفا" بطولكرم

نشر بتاريخ: 24/04/2018 ( آخر تحديث: 24/04/2018 الساعة: 15:59 )
المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد لمكتب "وفا" بطولكرم
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر، المدير الجديد لمكتب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" عيد ياسين والوفد المرافق، بعد تسلمه مهام عمله مديراً في طولكرم.
وأكد المحافظ أبو بكر على دور وكالة وفا ومكانتها المميزة في نقل الحدث والخبر، مستعرضاَ البعد التاريخي والوطني لعمل الوكالة خلال الثورة الفلسطينية المعاصرة، ومواصلة هذا النهج والعمل من خلال بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية والإعلام الرسمي، متميناً للمدير ياسين التوفيق في مهمة عمله الجديد بطولكرم.
واشار ابو بكر اإلى أهمية الرسالة الإعلامية الفلسطينية في مواجهة جرائم الاحتلال وإبراز معاناة الشعب اليومية وتسليط الضوء على الحقوق الوطنية غير القابلة للتصرف، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد ياسين على التعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، لخدمة قضايا المواطنين في المحافظة، مقدماً شرحاً عن خطة عمل مكتب الوكالة في طولكرم، لنقل واقع المحافظة وتسليط الضوء على تطلعات المواطنين وهمومهم، وفضح جرائم الاحتلال وجميع تلك الممارسات التي تستهدف الشعب في كل مكان، منوهاً إلى الشراكة الدائمة مع كافة مكونات الإعلام الرسمي، والإعلام المحلي لتحقيق حالة من التكامل والتعاون المشترك.