الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية شرطة سلفيت تطلق فعاليات اسبوع المرور العربي

نشر بتاريخ: 06/05/2018 ( آخر تحديث: 06/05/2018 الساعة: 15:45 )
مديرية شرطة سلفيت تطلق فعاليات اسبوع المرور العربي
سلفيت- معا- اطلقت مديرية شرطة سلفيت، اليوم الاحد، فعاليات اسبوع المرور العربي، بمسيرة من أمام مبنى المحافظة باتجاه سارية العلم وسط مدينة سلفيت، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وتحت شعار "نعم للقانون..لا للمركبات غير القانونية".
جاء ذلك بمشاركة امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير شرطة المحافظة العقيد سائد زهران ومدير مديرية التربية والتعليم امين عواد ونائبه الفني ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وممثلين عن المجلس الأعلى للمرور وطلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق والكشافة ومجموعة من طلبة المدارس الذين رفعوا شعارات وإرشادات مرورية واخرى تدعوا للالتزام بقوانين السير.

وهنأ المحافظ البلوي المؤسسة الشرطية وقيادتها والشعب بأسبوع المرور العربي وإطلاق فعالياته في محافظة سلفيت وكافة محافظات الوطن، مثمنا دور الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على أمن وامان المواطنين، داعيا كافة مؤسسات المجتمع والاهالي للتعاون مع الشرطة والمؤسسة الأمنية لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه.
وقال العقيد زهران، أن شرطة سلفيت تحي فعاليات أسبوع المرور العربي في كل عام بمشاركة كافة مؤسسات المحافظة، موضحا انه جرى توزيع مطويات تحمل في طياتها إرشادات وتوجيهات هامة للمواطنين والسائقين، داعيا كافة السائقين والمواطنين للالتزام بالقانون والتعاون مع الشرطة حفاظا على مصلحة الجميع. وأكد أن فعاليات أسبوع المرور العربي ستستمر على مدار الأسبوع، وتستهدف كافة شرائح المجتمع بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الشريكة.
وتخلل الفعالية توزيع مطبوعات خاصة بأسبوع المرور العربي تحتوي على توجيهات وإرشادات تساهم في نشر الوعي المروري لدى المواطنين وخصوصا السائقين منهم.