الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يطلع على جاهزية تنظيم امتحان "الإنجاز"

نشر بتاريخ: 14/05/2018 ( آخر تحديث: 14/05/2018 الساعة: 12:23 )
جنين- معا- اطلع اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين على جاهزية تنظيم امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2018، اليوم الاثنين. 
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ رمضان الأستاذ طارق مديرالتربية والتعليم في جنين، ود. نور أبو الرب أمين سر إقليم حركة فتح والوفد المرافق لمدير التربية وضم: عاهد أبو الرب رئيس قسم النشاطات، وداوود أبو صلاح رئيس قسم الميدان، وعايد حنتولي رئيس قسم الرقابة الداخلية. 
واستعرض علاونة جهوزية المديرية لعقد امتحان الثانوية العامة "إنجاز" وتوفير كافة الاحتياجات اللوجستية اللازمة لتنفيذ الامتحان. 
وأعرب علاونة عن تمنياته لجميع الطلبة التوفيق والنجاح، داعيا كافة الأهالي إلى مساندة الطلبة وتوفير الأجواء الملائمة لهم حتى يتمكنوا من تحقيق أفضل النتائج، كما عودتنا تربية جنين في كل عام.
وفي سياق آخر، أكد علاونة استعداد مديرية التربية للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة في المحافظة، التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء احياء لذكرى النكبة الــ 70 واحتجاجا لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس بمشاركة طلبة مدراء المدارس والمعلمين والطلبة.
بدوره، أكد المحافظ رمضان اهتمام ومتابعة المحافظة بتوفير كافة الأجواء الملائمة للطلبة ومنع أي تجاوزات يمكن ان تؤثر سلبا على الامتحان بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لتوفير الأجواء الهادئة للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة، معربا عن تمنياته ان تحقق المحافظة أفضل النتائج والمراكز الأولى على مستوى الوطن.