الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تنفذ حملة للتبرع بالدم في جنين

نشر بتاريخ: 24/05/2018 ( آخر تحديث: 24/05/2018 الساعة: 13:31 )
محافظة جنين تنفذ حملة للتبرع بالدم في جنين
جنين - معا -أطلق محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقيادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، مساء امس الأربعاء، حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني لمنتسبي الأجهزة الأمنية في جنين.
وشارك في التبرع إلى جانب المحافظ، قائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، ومدير شرطة مركز المدينة العقيد علي بواقنة، وعشرات الضباط وعناصر الضباط في الأجهزة الأمنية، وذلك في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في إطار الحملة التي أطلقتها الإدارة العامة المساندة للخدمات الطبية في الوزارة للتبرع بالدم لصالح المرضى.
وقال محافظ جنين ان نشر الوعي المجتمعي وثقافة التبرع بالدم من حين إلى آخر يعد تلبية للنداء الإنساني والوطني لوزارة الصحة، من اجل توفير الوحدات لبنك الدم المركزي، خاصة من قبل المؤسسة الأمنية، مشددا على أن هذه الحملة مستمرة خاصة في ظل الحصار والعدوان الاسرائيلي المستمر.
من جهته، قال مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الدكتور نجي نزال إن هذه الحملة جاءت بناء على دعوة من وزارة الصحة وبنك الدم بالتعاون مع محافظ جنين والمؤسسة الأمنية، نتيجة لنقص في وحدات الدم في المستشفى لكثرة الأمراض المزمنة والتي تتزايد في شهر رمضان.
وأضاف إن هذه الحملات متتالية تهدف إلى نشر ثقافة التبرع وزيادة اللحمة الوطنية، مؤكدا الجاهزية الكاملة لإرسال وحدات دم لأهلنا في غزة في أي وقت، مثمنا عاليا دور المحافظ وقيادة منطقة جنين والمؤسسة الأمنية في تعاونهم وتلبيتهم للنداء.