الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تكرّم فريق معرض فلسطين لتطبيقات الاجهزة الذكية

نشر بتاريخ: 28/05/2018 ( آخر تحديث: 28/05/2018 الساعة: 11:10 )
تربية قلقيلية تكرّم فريق معرض فلسطين لتطبيقات الاجهزة الذكية
قلقيلية- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم العالي فريق قلقيلية لمعرض فلسطين لتطبيقات الاجهزة الذكية 2018.
جاء ذلك بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية، وغسان رشيد المشرف المركزي لتكنولوجيا المعلومات ممثلا عن وزارة التربية والتعليم العالي، وفريق العمل والمدارس المشاركة.
واشادت فحماوي بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق اذ حصد المركز الاول على مستوى الوطن في تطبيق من مدرسة بنات جينصافوط الثانوية بمشروع تطبيق صديق طفل التوحد وعلى المركز العاشر في مشروع قدمته مدرسة بنات العمرية الثانوية بمشروع بلادي فلسطين، حيث حقق جائزتين من اصل عشرة على مستوى الوطن.
وشكرت فحماوي جهود جميع المدارس المشاركة ومعلمي ومعلمات التكنولوجيا ومديري ومديرات المدارس، شاكرة جهود منسقي الفريق علي الجدع من المدارس، والمهندس ماهر ابو صدغ من قسم التقنيات التربوية، والدعم والمتابعة من المشرف التربوي منذر شواهنة.
بدوره، أشاد رشيد بإنجاز مدارس قلقيلية في معرض فلسطين لتطبيقات الأجهزة الذكية، مشيرا الى تمايز فرق مدارس قلقيلية بشكل عام وفي المسابقات التقنية والبرمجية بشكل خاص، شاكرا مديرية التربية والتعليم على توفير حاضنة محفزة للإبداع.
من جانبه، اشار علي الجدع الى ان الفريق عمل بشكل تكاملي واستطاع بفترة وجيزة تحقيق انجاز كبير على المستوى الوطني، موضحا أن فريق قلقيلية استطاع ان يخطف الانظار بتناسقه واستعداداته اثناء التحكيم والعرض الاولي قبل اعلان النتائج النهائية.
في نهاية التكريم تم توزيع الدروع لمديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس المشاركة.