الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة محافظة رام الله والبيرة الرمضانية تنطلق السبت بمشاركة 8 فرق

نشر بتاريخ: 29/05/2018 ( آخر تحديث: 29/05/2018 الساعة: 17:42 )
رام الله -  معا - تحت رعاية محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، تنطلق يوم السبت المقبل بطولة محافظة رام الله والبيرة الرمضانية لخماسيات كرة القدم بمشاركة ثماني فرق وبتنظيم مشترك من فريقي الارسال وثقافي البيرة.
ويقص فريقا مؤسسة شباب البيرة وجبع شريط البطولة التي ستقام على صالة ماجد أسعد للفئة العمرية الناشئة من مواليد 2002 و2003 بمشاركة ثماني فرق قسمت على مجموعتين، ضمت الأول فرق: مؤسسة شباب البيرة، وجبع،والارسال، واسلامي رام الله، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: ثقافي البيرة.وبيتونيا والشرفة ونجوم الكرة.
ويتأهل صاحب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. وستقام المباراة النهائية يوم الأربعاء الموافق 6 حزيران المقبل.
وقدم المشرف الرياضي في نادي الارسال ايهم ابوغوش شكره لمحافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام والتي عبرت بدورها خلال لقائها مع وفد من الهيئة الإدارية للنادي عن ترحيبها بتنظيم بطولة رمضانية للفئة العمرية الصغيرة لعدة اندية في المحافظة، متمنية التوفيق للفرق المشاركة.
وقال أبوغوش إن تنظيم هذه البطولة مع نادي ثقافي البيرة الشقيق جاء لتأكيد تطلعات النادي لبناء شراكة حقيقية مع اندية مدينتي رام الله والبيرة، مبينا أن نادي ثقافي البيرة يعد من أبرز الأندية على صعيد الوطن فيما يتعلق بتكوين الفرق الناشئة.
ونوه إلى أن نادي الارسال الذي أعلن عن تأسيسه مؤخرا بصدد تنظيم عدد من البطولات المحلية للفرق الناشئة بمناسبة اطلاق النادي لنشاطاته الرياضية.
بدوره، هنأ المسرف الرياضي لثقافي البيره المدرب محمد سدر نادي الارسال بمناسبة اطلاق نشاطاته الرياضية متنمنيا له التوفيق في مسيرته.
وقال إن تنظيم هذه البطولة الرمضانية يأتي ايمانا من نادي ثقافي البيرة بأهمية تنشيط المسابقات للفئات العمرية الناشئة، متمنيا التوفيق لكافة الفرق المشاركة في البطولة.
وكان وفد من الهيئة الإدارية لنادي الارسال الرياضي التقى محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام أطلعها على الهدف من تأسيس النادي والنشاطات التي يعتزم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.
وضم الوفد: ايهم ابوغوش المشرف الرياضي في النادي، ولينا الغول مسؤولة لجنة الإعلام، ورزق السيد احمد امين الصندوق، ومحمود نعيم أمين اللوازم والمشتريات.