الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تقيم إفطارا ثانيا جماعيا لعائلات الأسرى والجرحى والشهداء

نشر بتاريخ: 31/05/2018 ( آخر تحديث: 31/05/2018 الساعة: 14:01 )
فتح تقيم إفطارا ثانيا جماعيا لعائلات الأسرى والجرحى والشهداء
أريحا - معا - أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح) إقليم أريحا والأغوار ومنطقة أريحا التنظيمية ، إفطاراً جماعياً على شرف أهالي الشهداء والأسرى والجرحى.
بحضور نائب أمين سر الإقليم هاني زبيدات وأمين سر منطقة أريحا سالم جلايطة ورئيس المجلس الاستشاري للحركة الدكتور كمال سلامة وماجد مشارفة مسؤول العمل الجماهيري ومدير نادي الأسير عيد براهمة والمكاتب الحركية بعض الشخصيات الاعتبارية وذوي الجرحى والأسرى والشهداء وعدد من كوادر حركة فتح في أريحا، ويأتي هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات يشهدها الإقليم، ويعد هذا الإفطار الرمضاني الثاني من نوعه والذي قامت بتنفيذه منطقة مدينة أريحا التنظيمية برعاية مطعم ابو عمر الشعبي.

وبعد تناول الإفطار استهلت عريفة الحفل الدكتورة أماني القدومي ، ترحيبا بالحضور والشكر إلى راعي الإفطار والأمسية رجل الإصلاح عمران أعمر.

رحب أمين سر منطقة أريحا التنظيمية سالم جلايطة بالحضور، أكد خلال كلمته على اهتمام القيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن بملف الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال وكما تمنى الإفراج الكامل عن كافة الأسرى والمعتقلين والمجد الخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، وفي أخر كلمته شكر الإقليم والمجلس الاستشاري للحركة والحج عمران أعمر لدعمه الإفطار.
ومن ثم تحدث نائب أمين سر الحركة هاني زبيدات شاكرا المجلس الاستشاري والمنطقة التنظيمية بأريحا وجدد زبيدات العهد هو العهد والوفاء هو الوفاء للأسرى والجرحى والشهداء ، مؤكدا أن شعبنا لم ولن ينسى ما بذلوه وما قدموه في مسيرة العطاء الوطني من اجل أن نحيا حياة كريمه، ، وأعرب عن شكره لكل من ساهم وشارك في إقامة هذا الإفطار
وكما تحدثت رقية التكروري التي حضرت الإفطار معربه عن حجم تضحيات هذه العوائل من خلال استشهاد واعتقال ذويهم وأبنائهم الأبطال.
وتقدمت بالشكر والامتنان لتلبية الدعوة من قبل الأهالي وقد تحدث أيضا أن قضية الأسرى هي قضية شعب وقضية وطن لا تقتصر على أهل الأسير داعيا الجميع للمشاركة في وقفات التضامن التي تنطلق كل يوم أربعاء أمام الصليب الأحمر.