الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس و"القدس المفتوحة" يطلقان برنامجاً تدريبياً للطلبة

نشر بتاريخ: 06/06/2018 ( آخر تحديث: 10/06/2018 الساعة: 09:19 )
بنك القدس و"القدس المفتوحة" يطلقان برنامجاً تدريبياً للطلبة
رام الله- معا- أطلق بنك القدس بالتعاون جامعة القدس المفتوحة، برنامجاً تدريبياً يستهدف الطلبة المتميزين في كلية العلوم الإدارية والاقتصادية التابعة لفرع الجامعة في رام الله والبيرة.
وصمم البرنامج التدريبي للتركيز على تدريب الطلبة الخريجين على تسويق الخدمات الإلكترونية للبنك من خلال الفروع والمكاتب.
وسيأتي هذا التدريب على مرحلتين: ستكون الأولى في منطقة رام الله والبيرة، والثانية في منطقة الشمال والجنوب معاً، مع العلم أن الطلبة المتدربين سيخضعون إلى التقييم بهذه التجربة بعد (3) أشهر.
وتعقيباً على هذه الشراكة، قال وليد التلاوي مدير دائرة القنوات الإلكترونية في بنك القدس، إن هذه المبادرة جاءت من البنك ضمن خطته الاستراتيجية للاستثمار بالقنوات الإلكترونية لما لها من نتائج مباشرة على جودة الخدمة.
وقال إن مثل هذه البرامج تساعد الطلبة الخريجين على تأهيلهم للانخراط في سوق العمل.
ومن جهتها، أكدت سلام أبو عواد مديرة مركز التدريب في بنك القدس أن هذا التعاون سيأخذ طابعاً تراكمياً، ذلك أن اجتياز المرحلة الأولى من تدريب الطلبة ووفقاً للتقييم العام يستهدف طلبة الكلية في الفروع والمحافظات الأخرى، ما يعزز الفرص أمام الطلبة المميزين للحصول على وظائف في المجال البنكي.
فيما عبّر د. حسين حمايل مدير فرع جامعة القدس المفتوحة برام الله والبيرة عن شكره لبنك القدس على هذه المبادرة، مؤكداً أهمية التعاون مع هذا البنك الذي يعد من البنوك الوطنية الرائدة والمساهمة في الاقتصاد الفلسطيني.
وأشار حمايل إلى أن تدريب الطلبة في مجال تسويق الخدمات الإلكترونية لبنك القدس سيكون بمنزلة طريق مختصرة لهؤلاء الطلبة للحصول على وظائف ملائمة تلبي طموحاتهم المستقبلية.
يذكر أن هذه المبادرات تأتي تأكيداً على حرص بنك القدس على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي، وتنفيذه مجموعة من برامج الرعاية والدعم لمختلف الأنشطة التعليمية والإبداعية، خصوصاً تلك التي تعنى بطلبة الجامعات.