الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فيليب موريس" تصدر تقريرا حول "المنتجات الخالية من الدخان"

نشر بتاريخ: 06/06/2018 ( آخر تحديث: 09/06/2018 الساعة: 15:15 )
"فيليب موريس" تصدر تقريرا حول "المنتجات الخالية من الدخان"
رام الله- معا- أصدرت شركة "فيليب موريس إنترناشيونال"، مؤخراً، أحدث تقاريرها العلمية المحدثة للمنتجات الخالية من الدخان، ضمن منشورها الدوري الذي يتناول جهودها البحثية لتطوير وتقييم نطاق البدائل الخالية من الدخان.
وسلطت "فيليب موريس" في تقريرها الدوري على المجموعة المتنامية من الأبحاث المستقلة حول منتجها الذي يعتمد على مبدأ التسخين بدل الحرق، ويتم تسويقه تحت الإسم التجاري (IQOS)، وهو المنتج البديل الخالي من الدخان والأكثر تطوراً ضمن محفظة منتجاتها الخالية من الدخان.
وشملت الأبحاث المغطاة على مقالات وأبحاث مستقلة تم مراجعتها من الأقران حول المنتجات الخالية من الدخان، وتتضمن أيضًا أربعة تقارير حكومية حديثة من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وألمانيا، وهولندا.
وتضمنت الأقسام الأخرى تحديثًا بشأن تقييم كل منتج ضمن المنتجات الخالية من الدخان ، وأخر تطورات البحث العلمي لهذه المنتجات، مع تقديم خلاصة شاملة لمنشورات فيليب موريس بشأن منتجاتها الخالية من الدخان لهذا العام.
وفي تعليقه، قال البروفيسور مانويل بيتتش، رئيس الفريق العلمي في شركة فيليب موريس إنترناشونال: "سعداء برؤية الإهتمام المتزايد بدراسة منتجاتنا الخالية من الدخان، وأن الإتجاه العام بين النتائج المستقلة يتماشى مع أبحاثنا الخاصة". وأضاف إن الأبحاث المستقلة حول منتج التبغ المُسخن "يوضح تحسينات مهمة بالنسبة للسجائر، وهو أمر حاسم لجهودنا في تغيير حياة الملايين من المدخنين في جميع أنحاء العالم."
يذكر أن برنامج الأبحاث والتقييم المكثف لفيليب موريس مستوحى من الممارسات المتعارف عليها في صناعة المستحضرات الصيدلانية، ويتماشى مع إرشادات إدارة مؤسسة الأغذية والأدوية الأمريكية الخاصة بمنتجات التبغ المعدلة (MRTP).
يُشار إلى أن مركز الأبحاث العلمي في شركة فيليب موريس إستقطب أكثر من 400 عالم باحث ومهندس وخبراء عالميين في باقة متنوعة من تخصصات البحث والتطوير. فيما نشر حتى الآن أكثر من 250 مقالاً وبحثاً علميًا في دوريات ومجلات علمية خضعت لإستعراض النظراء حول المنتجات الخالية من الدخان.
حول فيليب موريس إنترناشونال:
شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في أسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. تتبنى فيليب موريس المنتجات الخالية من الدخان بإعتبارها خياراً أفضل بكثير من الإستمرار في تدخين السجائر التقليدية.
ومن خلال القدرات متعددة التخصصات في تطوير المنتجات، والمرافق المتطورة والأدلة العلمية، تهدف فيليب موريس إلى توفير منتجات خالية من الدخان للمدخنين البالغين تماشياً مع المتطلبات التنظيمية الصارمة. وتتمثل رؤيتها في أن هذه المنتجات ستحل في النهاية محل السجائر التقليدية ولصالح المدخنين البالغين، والمجتمع، والشركة ومساهميها.