السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح الجزائر تقيم مأدبة إفطار لطلبة فلسطين في ولاية تلمسان

نشر بتاريخ: 11/06/2018 ( آخر تحديث: 13/06/2018 الساعة: 09:34 )
فتح الجزائر تقيم مأدبة إفطار لطلبة فلسطين في ولاية تلمسان
الجزائر- معا- أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح – إقليم الجزائر"، مأدبة إفطار للطلبة الفلسطينيين في جامعة "تلمسان" بالغرب الجزائري، بحضور مميز لابناء الجالية الفلسطينية المقيمة هناك، رافعين شعار طلبة فلسطين هذا العام في الجزائر وفي هذا الشهر الفضيل "وحدتنا الوطنية أساس عودتنا الى ديارنا".
وساد هذا اللقاء روح الاخوة والمحبة والألفة بين الطلبة في الاحياء الجامعية بولاية تلمسان، وكان له الأثر الكبير في نفوسهم ورسم البسمة على قلوبهم.
ونوهت حركة فتح "إقليم الجزائر" والتي أقامت خلال هذا الشهر الكريم مآدب إفطار رمضانية في عدة ولايات جزائرية وأحياء جامعية، التقى فيها ابناء الجالية الفلسطينية المقيمة فيها مع طلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد ومراكز التكوين المهني، بهدف تمتين العلاقات الاخوية بينهم وإخراج الطلبة من اجواء البعد عن الأهل والوطن الى اجواء البهجة والسرور، لاسيما مع استمرار التضيق الذي يعاني منه ابناء الشعب الفلسطيني واسرهم بفعل الاحتلال الإسرائيلي.
واعرب الطلبة فى ولاية تلمسان عن فرحتهم وسعادتهم بشهر رمضان الفضيل وبهذا اللقاء والافطار الجماعي، رافعين ايديهم بالدعاء بالنصر القريب والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، والافراج عن جميع الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال.