الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الآلاف يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في رحاب الاقصى

نشر بتاريخ: 12/06/2018 ( آخر تحديث: 12/06/2018 الساعة: 12:35 )
الآلاف يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في رحاب الاقصى
القدس - معا-أدى الآلاف من المصلين صلاة العشاء والتراويح والوتر في المسجد الأقصى المبارك في "ليلة القدر" ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان.

وامتلأت ساحات المسجد الأقصى ومساجده وأروقته بالمصلين الذين زحفوا اليه منذ ساعات الصباح الباكر، من كافة الأراضي الفلسطينية والأقطار العربية والإسلامية والدول الأجنبية، لإحياء ليلة القدر في أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وتوافد الى الاقصى عشرات الالاف من اهالي الضفة الغربية رغم اجراءات التفتيش التي اتخذت على الحواجز المقامة على مداخل المدينة، وسمح لجميع النساء بالدخول بينما سمح للرجال فوق 40 عاما الوصول الى القدس.


كما دعا الشيخ ابو اسنينة للاسرى الفلسطينيين، بأن يفك أسرهم ويردهم الى أهلهم سالمين، ودعا ان يفرج كرب اهالي فلسطين، وفك حصار اهالي غزة المحاصرين، كما دعا الله أن يحقن دماء المسلمين في العراق والشام وكافة بلاد المسلمين، ودعا الشيخ ابو اسنينة أن تتوحد كلمتهم.


وتناوب أئمة المسجد الأقصى وهم (الشيخ يوسف ابو اسنينة، ووليد صيام، ومحمد العباسي، وسعيد القلقيلي) في أداء صلاة العشاء والتراويح والوتر.

ودعا الشيخ يوسف أبو اسنينة دعاء الوتر، حيث توجه إلى الله أن يغفر الذنوب ويتقبل الطاعات، وأن يجعل القرآن ستراً للناس من النار.

يتبع ...