الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقيم 10 امسيات لايتامها

نشر بتاريخ: 12/06/2018 ( آخر تحديث: 12/06/2018 الساعة: 14:45 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، 10 أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من أبناء المحافظة.
وكانت هناك امسية لـ 200 يتيم في قاعة المدرسة الاسلامية، حيث الوجبة الشهية، والجو الرائع وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع، وامسية اخرى في ساحات الاسلامية ضمت 100 يتيم، ولعب الأطفال في الساحات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الأطفال جميعهم.
وكان هناك امسيتين في مطعم الـ "كي اف سي" الاولى ضمت 60 يتيم اكلوا ولعبوا وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع، اما الامسية الثانية التي اقيمت في ال كي اف سي ضمت ايضا 60 يتيما ومعيليهم وفي نهاية الامسية تم توزيع عيدية على جميع الاسر الحاضرين.
واقيمت امسية اخرى في مطعم برلين لـ 100 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة والشوربة والعصائر الرمضانية وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال.
واقيمت امسية في مطعم فوانيس لـ 40 طفل وامهاتهم وتم تقديم وجبة فاخرة من الزرب وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع.
وكانت هناك امسية في مطعم شاورما الضيعة بتبرع من فاعل خير ضم 80 يتيم ومعيليهم تناولوا وجبات الشاورما الشهية وبعد ذلك تناولوا الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع، وكان هناك امسية اخرى في قاعة حمدي منكو ضمت 40 طفل ومعيليهم وكان هناك فقرات جميلة للاطفال من رسم على الوجوه واغاني والعاب وفرح الجميع بالامسية.
وأقامت الجمعية امسية الأطفال وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير ، حيث ضمت الامسية 90 طفلا وامهاتهم وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل عائلة.
وكان هناك امسية رمضانية في مطعم ارام، بحضور رئيس الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية حيث ضمت الامسية 90 يتيما ومعيليهم، وكان الافطار شهي جدا حيث الوجبات اللذيذة والمقبلات العديدة والشهية بالاضافة الى تشكيلة العصائر الرمضانية والحلويات وتخلل الامسية عروض فرقة مهرجين لعبوا الأطفال وفقرة الرسم على الوجوه والبالونات وفي نهاية الامسية تم توزيع هدايا قيمة على جميع الأطفال .
وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.