الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرديني: موعدنا رابع أيام العيد بحسب توقيت غزة

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 13/06/2018 الساعة: 14:22 )
البرديني: موعدنا رابع أيام العيد بحسب توقيت غزة
غزة- معا- وجه الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح التحية والتهنئة لعموم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وللأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ولذويهم وإلى ذوي الشهداء والجرحى والموظفين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
ودعا المحرر البرديني للمشاركة الجماهيرية الحاشدة وفي المقدمة الأسرى المحررين وأهالي الأسرى في السجون الإسرائيلية وذوي الشهداء والموظفين، لتوجيه صرخة في وجه الإنقسام الفلسطيني وإنقاذ عزة الشعب الفلسطيني وغزة من ويلات غول الإنقسام الذي طال كل مناحي الحياة.
ووقال إن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وذويهم وأن ذوي الشهداء والجرحى وموظفي السلطة الوطنية الفلسطينية وعموم الشعب الفلسطيني وتحديدا في قطاع غزة حملوا ولا زالوا يحملون على أكتافهم وبين ضلوعهم صبر أيوب بفعل جرائم الاحتلال الإسرائيلي أولا وبفعل الإنقسام الفلسطيني البغيض الذي أنهك الجسد الفلسطيني.
وأوضح البرديني أن الساعة 11 من صباح رابع أيام عيد الفطر المبارك بساحة السرايا في مدينة غزة هو موعد هبوب الريح في وجه الإنقسام بقيادة الأسرى والمحررين، والمطالبة بصرف مخصصات ورواتب الأسرى والموظفين وحماية الحقوق الفلسطينية وذلك بحسب توقيت غزة وضواحيها، مشددا على أن كل الكلمات والشعارات والإجراءات تسقط أمام عظمة الأسرى الذين أفنوا شبابهم وأعمارهم في سجون الاحتلال وأمام صرخات وتطلعات الشعب الفلسطيني في العز والكرامة.
وشدد على أن الإجراء الذي يمكن أن يبعث في النفوس شيئا من الأمل بالحياة الكريمة هو مواجهة الإجراءات والقوانين العنصرية الإسرائيلية التعسفية بصرف مخصصات الأسرى والشهداء والموظفين.