الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سقف الطابق الخامس من مركز الحياة التأهيلي التابع لجمعية الاحسان

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 13/06/2018 الساعة: 16:57 )
سقف الطابق الخامس من مركز الحياة التأهيلي التابع لجمعية الاحسان
الخليل- معا - تم الانتهاء من سقف الطابق الخامس من المشروع الخيري الإنساني الضخم "مركز الحياة التأهيلي"، والذي مول من زكاة وصدقات وتبرعات أهل الخير من مدينة خليل الرحمن.
وقدم الدكتور سميح الدويك رئيس الجمعية عظيم شكره وعرفانه وامتنانه إلى الأيادي البيضاء التي ساهمت وبذلت وتصدقت لدعم هذا المشروع الإنساني والذي تم تأسيسه قبل عامين ليقدم الخدمات التأهيلية بمهنية عالية وجودة عالمية.
واردف دويك أن هذا المشروع يأتي انسجاماً مع فلسفة التنمية المستدامة المرتكزة على التمويل المحلي ويلبي احتياجاً حقيقياً لفئة ذوي الإعاقة الذين يستحقون حياة كريمة. 
ونوه الدويك أن الجمعية عازمة على تشطيب وتأثيث الطوابق الخمسة التي تم بناؤها لاستيعاب فئات بخدمات جديدة لتتكامل مع منظومة الخدمات التي تقدمها الجمعية التي تأسست منذ 35 عاماً.
وناشد الدويك أهل الخير أفراداً ومؤسسات للوقوف بجانب الجمعية لاستكمال تشييد هذا البناء ليكون أنموذجا عصريا يلبي احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة عامة والمجتمع المحلي خاصة.
وجدير بالذكر أن مركز الحياة التأهيلي هو مركز عصري تأهيلي يسعى لتوفير حياة آمنة للأطفال ذوي الإعاقة، وأن الجمعية ملتزمة بتقييم وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وتقديم الخطط العلاجية وتطبيقها للمساهمة بدمجهم في المجتمع، وأن خطة البناء المقرة هو تشييد (7000 ) متر مربع حيث تم الانتهاء من بناء (5000) متر.