الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"كريم" يوفر خدماته إلى مدينة روابي بأسعار مخفضة

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 20/06/2018 الساعة: 10:47 )
"كريم" يوفر خدماته إلى مدينة روابي بأسعار مخفضة
رام الله - معا - وقعت شركة بيتي" للاستثمار العقاري المطورة لمدينة روابي، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة كريم نتوركس ذ.م.م الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر الهاتف الذكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف التسهيل من حركة سكان المدينة وزوارها ومساعدتهم في الوصول إليها أو مغادرتها في أي وقت، بشكل آمن وسريع، خصوصا أن المدينة تشهد حركة كبيرة في الآونة الأخيرة.
وشملت الاتفاقية جوانب مختلفة، حيث أتاحت للمواطنين المتواجدين في مدينة روابي طلب سيارة أجرة منها في أي وقت، حيث أصبحت فعالة على خارطة تطبيق "كريم" بسعر مخفض بمجرد تحديد موقع "روابي" كوجهة ينقل السائق الراكب منها أو إليها، والتي أصبحت متاحة منذ هذه اللحظة.
واعتبر أحمد الرمحي ممثلا عن شركة "كريم"، أن مدينة متطورة مثل روابي بحاجة إلى نظام متطور يسهل من حركة سكانها وزوارها، وهذا ما توفره شركتهم على مدار الساعة وبأسرع وقت ممكن، وبأمان يساعد الراكب على معرفة معلومات عن السائق كما أن الشركة تحصل على معلومات بسيطة عنه حتّى تتمكن من تطوير خدماتها بشكل دائم من خلال ملاحظته الذي يقدّمها، قائلا: نتمنى أن تكون هذه فاتحة خير لتعاون مستمر.
وقال معتز خضير ممثلا عن شركة "بيتي": تأتي هذه الاتفاقية سعيا وراء التسهيل من حركة المواطنين وتفعيلا للدور التكنولوجي واستخداماته والذي تعتمد عليه شركة "كريم" باستخدامها لتطبيق إلكتروني عبر الهواتف الذكية، مما يوفر على الأشخاص الوقت والمال، مشيدا بعمل "كريم" في فلسطين والدول الأخرى العاملة بها، مؤكدا أنه مهم لزوار مدينة روابي وساكنيها خاصة مع الإقبال الكبير الذي تشهده مرافقها المتنوعة.
يشار إلى أن شركة "كريم" هي شركة رائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة والتي تعمل لتقديم خدمات تنقل سريعة ومريحة واقتصادية في متناول الجميع، وتقدم خدمتها عبر تطبيق "كريم" على الهواتف الذكية، أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة الزبائن.
وتُعد "كريم" من شركات "الاقتصاد التشاركي" الرائدة في المنطقة ومهمتها تسهيل حياة الناس وتحسين مستوى الحياة في المنطقة، وخلق ملايين فرص العمل، وهي منتشرة في أكثر من 50 مدينة في 12 دولة من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان.