الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعرض نائب رئيس بلدية الخليل للتهديد بالقتل

نشر بتاريخ: 14/06/2018 ( آخر تحديث: 14/06/2018 الساعة: 11:26 )
تعرض نائب رئيس بلدية الخليل للتهديد بالقتل
الخليل- خاص معا - كشف مصدر امني، عن تعرض نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، للتهديد بالقتل.
وقال المصدر الامني لمراسل معا في الخليل:" على خلفية قيام البلدية بعمل اصلاحات كثيرة في شوارع الخليل، واهمها ازالة التعديات عن الشارع العام، وبضمنها البسطات التي تؤرق حياة المواطنين".
واضاف المصدر:" لقد لاقى قرار المجلس البلدي بإزالة التعديات ترحابا كثيرا من قبل المؤسسات والتجار والمواطنين في المدينة، وفي المقابل هناك من تذمر بسبب تضارب مصالحه مع هذا القرار، ما حدا ببعضهم للاعتراض على ذلك، وقد عملوا على افشال هذا القرار، ووصلت بأحدهم الجرأة على تهديد نائب رئيس البلدية بالهاتف، لانه يريد وضع بسطته بعرض الشارع".
واستطرد بالقول:" حتى اللحظة لم يقدم نائب رئيس البلدية المهندس يوسف الجعبري شكوى رسمية بهذا الخصوص، لكننا نتابع هذا الامر عن كثب".
من جانبه، رفض الجعبري التعليق على تهديده بالقتل، وقال لمراسل معا:" نحن كمجلس بلدي تم انتخابه من قبل ابناء مدينة الخليل، لخدمتهم، ونحن نبذل قصارى جهدنا في ذلك".
وأضاف:" التعديات على الشارع العام، مشكلة تؤرق الجميع، وعملنا جهدنا على فرض النظام، ومن اكثر المشاكل التي واجهتنا هي البسطات، وقد عملنا بجد واجتهاد مع شركائنا من الشرطة والاجهزة الامنية، وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، والمجتمع المحلي، على ايجاد حلول وبدائل، وبضمنها اعادة تأهيل سوق الخضار بالمفرق في منكقة باب الزاوية".
وزاد في حديثه:" مع اقتراب عيد الفطر السعيد نبرق تهانينا لكافة ابناء مدينة خليل الرحمن ولكل الفلسطينيين اينما كانوا، تنتشر البسطات بشكل عشوائي، وقدمنا مقترحا لأصحاب البسطات، حتى لا نسد عليهم باب رزقهم كما يدعون، بأن يتم وضعهم في ملعب مدرسة وداد ناصر الدين، قبيل العيد لكنهم رفضوا هذا المقترح ويريدون استباحة الشارع".
وقال الحعبري:" نحن في المجلس البلدي، لن نتهاون او نستكين عن تنظيم المدينة، وستستمر الاجراءات التي تم اتخاذها للحفاظ على المظهر التراثي والتاريخي لمدينة ابي الانبياء - الخليل- ولن نتوقف عند تهديد اي كان".
واشار نائب رئيس بلدية الخليل، الى ان البلدية، عملت منذ بداية شهر رمضان على وضع خطة مرورية لتسهيل حركة السيارات والمواطنين وسط الخليل، اضافة الى تزيين المدينة بالانارة الجذابة والمناظر الخلابة، كما عملت على تنظيم العديد من الامسيات الدينية والثقافية والترفيهية، بهدف جعل حياة المواطنين افضل من ذي قبل.
وخلص في حديثه مع مراسلنا:" نحن مستمرون بالعمل، لتقديم خدمات افضل لمواطنينا..".