الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وبلدية بيت لحم يتفقدون الاسواق بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 14/06/2018 ( آخر تحديث: 14/06/2018 الساعة: 22:43 )
الشرطة وبلدية بيت لحم يتفقدون الاسواق بمناسبة العيد
بيت لحم - معا- شاركت شرطة محافظة بيت لحم مساء اليوم بجولة تفقدية الى جانب بلدية بيت لحم والتي شملت المواطنين وأسواق المدينة والحركة المرورية وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك مساء اليوم الى جانب انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم في جولة تفقدية على المواطنين واسواق المدينة والحركة المرورية وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد حيث كان برفقتهم حاتم صباح رئيس بلدية تقوع ورافت جوابرة رئيس بلدية الدوحة وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

واوضح البيان، بان الجولة شملت زيارة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية داخل سوق مدينة بيت لحم وتفقد احوال المواطنين في هذه الاسواق والإطلاع على الوضع المروري وحركة المركبات مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

واضاف البيان، ان المشاركين بالجولة قدموا شكرهم وتقديرهم الى منتسبي شرطة محافظة بيت لحم العاملين بالميدان على الجهود الحثيثة التي يبذلونها للحفاظ على امن المواطن في وقفات الاعياد وخاصة مع ازدحام الوضع المروري وقدموا التهاني لهم بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد .

وفي نفس السياق توجه المشاركون بالجولة الى بنك الدم بمستشفى بيت جالا الحكومي من اجل التبرع بالدم للمرضى المحتاجين للدم .

اشاد المواطنون من خلال هذه الجولة والتقائهم بالعقيد حقوقي علاء الشلبي بدور الشرطة الفاعل في حفظ الامن والامان وتوفير الاجواء الملائمة والمناسبة وخلق حالى من الاستقرار للمواطنين من خلال تكثيف عمل الدوريات داخل الاسواق الشعبية بفترة وقفة العيد لمنع حصول أي اشكال قد يتعرض لهم المواطن .