الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام المجلس الاعلى يُكرم المدرب التركي "بولند افندي"

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 25/06/2018 الساعة: 17:45 )
امين عام المجلس الاعلى يُكرم المدرب التركي "بولند افندي"
رام الله- معا- كرم امين عام المجلس الأعلى الوزير عصام القدومي، المدرب التركي "بولند أفندي" تقديرا لجهوده المبذولة في الدورة التدريبية الخاصة بمنتسبي اللجنة الباراولمبية.
ودعا القدومي الى تنظيم دورة على غرار التي تم تنظيمها في قطاع غزه، مشيرا ان هناك وحدة حال في قطاعي الشباب والرياضة في شقي الوطن، مثنيا على دور اللجنة الباراولمبية، التي تقوم بدور كبير لخدمة هذه الفئة التي يوليها المجلس الأعلى بالغ الاهتمام، داعيا اعضاء اللجنة الباراولمبية العمل على اقامة بطولات ومنافسات دوليه في فلسطين، كونها تساهم في ايصال رسالتها لشعوب العالم.

وأثنى القدومي على دور اللجنة الباراولمبية في نشر اللعبة في الوطن من خلال الإتحادات التابعه لها عبر اقامة البطولات والدورات وكان اخرها دورة اعداد حكام لكرة الهدف للمكفوفين التي تم خلالها اعداد طاقم تحكيم مكون من 10 حكام بإشراف اتحاد غرب اسيا لرياضة المعاقين.
وحضر اللقاء وكيل المجلس، منذر مسالمة، والوكيلان المساعدان غسان قبها، ومروان الوشاحي وعامر ابو شمس، رئيس اللجنة الباراولمبية، وعلي معلا الأمين العام، ومحمد الصياد مسؤول ملف العلاقات الدوليه في اللجنة، والمدرب الفني لاتحاد المكفوفين ثائر دراغمة.
وشكر معلا قيادة المجلس الأعلى وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي على الاهتمام الكبير الذي يوليانه لهذا القطاع، قائلا "نحن في اللجنة الاولمبية سوف نستمر في العمل قدما من اجل تحقيق كافة الاهداف المرجوه".