الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل التنموي يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لعام 2017

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 25/06/2018 الساعة: 17:49 )
رام الله- معا- عقد مركز العمل التنموي "معا" الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للعام 2017 بالتزامن في كل من مقره برام الله ومدينة غزة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".
جاء ذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور 31 عضو من أصل 59، وتم مناقشة واعتماد التقريرين المالي والإداري للعام المنصرم وتعيين مدقق حسابات للعام الحالي.
وترأس الاجتماع سيف الدين الديك، رئيس مجلس الإدارة، مرحبا بالحضور، داعيا للوقوف دقيقة صمت حدادا على من وافتهم المنية من أعضاء الجمعية العمومية وطاقم معا وبالأخص الشهيد أحمد العديني الذي استشهد ضمن أحداث مسيرات العودة في قطاع غزة.  
من جانبه، استعرض المدير العام للمركز سامي خضر، التقرير الإداري مبرزا أهم إنجازات المركز خلال العام الماضي في الضفة والقطاع، وتم تنفيذ 58 مشروعا تنمويا واغاثيا، توزعت على البرامج المختلفة للمركز، والتي شملت القطاع الزراعي والأمن الغذائي، والتمكين الاقتصادي للشباب والمرأة، والتنمية المجتمعية والاغاثة الانسانية. 
وتطرق خضر الى حملة التحديات التي تواجه المؤسسات الأهلية بشكل عام والمركز بشكل خاص، والتي لها علاقة بالبيئة الخارجية.
وقدم ممثل شركة آرنست ويانغ "الشركة الخارجية لتدقيق حسابات المركز" عرضا للتقرير المالي للمركز.
وفتح باب النقاش والتوصيات لأعضاء الجمعية العمومية للمرحلة القادمة، وانتهى بتصويت الحضور بالإجماع على اقرار التقريرين المالي والاداري، كما اتخذت الهيئة العامة قرارا بإعادة تعيين شركة "آرنست ويانغ" كمدقق حسابات للمركز للسنة المالية القادمة.
في نهاية الاجتماع شكر رئيس المجلس جميع الحضور على مشاركتهم، مقدما الامتنان لداعمي وممولي المركز حول العالم، شاكرا العاملين في المركز في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة على جهودهم الحثيثة في تطوير وإنجاح العمل على مر السنوات بالأخص في خضم التحديات الجمة التي تواجه الشعب.