الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة الإستقلال تعتزم المشاركة في مهرجاني جرش والفحيص 2018

نشر بتاريخ: 17/07/2018 ( آخر تحديث: 17/07/2018 الساعة: 20:54 )
فرقة الإستقلال تعتزم المشاركة في مهرجاني جرش والفحيص 2018
القدس - معا - تعتزم فرقة "جامعة الإستقلال للفنون الشعبية الفلسطينية"، المشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، نسخة 2018، وفي سهرة غنائية وطنية بعنوان "حكاية عشق أردنية"، تلبية لدعوة تلقتها الفرقة من نقابة الفنانين الأردنيين مطلع الشهر الحالي.
بدوره، أوضح مدير الفرقة محمد قنداح، أهمية المشاركة في عمل فني "اوبريت" على الصعيدين الوطني والفني، خاصة أن مهرجان جرش له أهمية ومكانة دولية وعربية، مؤكداً أن فرقة جامعة الاستقلال جاهزة دائماً لإيصال التراث الشعبي الفلسطيني من خلال مهرجانات دولية وعربية، وكيف اذا كان في الاردن الذي تجمعه بفلسطين علاقة روحية وتاريخية، موجهاً شكره الى نقابة الفنانين الأردنيين على الدعوة وحرصها الدائم على دعم الفرقة في كافة المحافل الرسمية الأردنية.
وأكد قنداح أنه من المقرر أن تشارك فرقة "جامعة الإستقلال للفنون الشعبية الفلسطينية" في سهرة غنائية على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش في الفترة الواقعة بين (19-23/7/2018)، علماً ان الفرقة تستعد للمشاركة في مهرجان "الفحيص الدولي" بنسخته السابعة والعشرين، مطلع شهر آب القادم.
من جهتها تأملت نقابة الفنانين الأردنيين في دعوتها، أن تكون السهرة الغنائية القادمة على أرض فلسطين بعنوان "حكاية عشق أردنية فلسطينية".