الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يتفقد مخيمين صيفيين

نشر بتاريخ: 19/07/2018 ( آخر تحديث: 19/07/2018 الساعة: 20:07 )
محافظ قلقيلية يتفقد مخيمين صيفيين
قلقيلية -  معا-  تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مخيمين صيفين في محافظة قلقيلية وهما " مخيم فتيات قلقيلية الصيفي نظمته جمعية قلقيلية النسائية، ومخيم زهرات القدس في بلدة حبلة نظمته جمعية حبلة الخيرية ".
ورافقه خلال الجولة باهر غنايم ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وطاقم من محافظة قلقيلية.
وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لتنظيم المخيمات الصيفية في المحافظة، مؤكدا على أهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الأطفال والشباب باعتبارهم جيل المستقبل وجيل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واطلع المحافظ على البرامج والنشاطات التي تقدم للأطفال من الأشبال والزهرات معتبراً أن المخيمات الصيفية تمثل حاضنة للأطفال وتنمي موهبة الإبداع لديهم من خلال تسليط الضوء على مواهبهم وتنميتها وغرس القيم الوطنية لديهم، وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل، مثمناً جهود القائمين على المخيمات ودورهم في زرع البسمة على وجوه الأطفال.
من جانبه شكر باهر غنايم المحافظ على اهتمامه بالمخيمات الصيفية ودعمه لأنشطة المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظة، مؤكداً أن المخيمات الصيفية تقع على سلم أولويات المجلس لما لها من دور في صقل مواهب أطفالنا وشبابنا، وهذه الجولة تهدف للاطلاع على واقع المخيمات وملامسة واقعها، وإسنادها، شاكراً للمشرفين جهودهم وعطائهم المستمر.
يذكر انه يوجد 10 مخيمات صيفية عاملة في محافظة قلقيلية ستنهي نشاطها نهاية الأسبوع القادم، وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.