الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادات في الحركة الاسيرة ولجنة المتقاعدين قسرا تلتقي الحاج اسماعيل جبر

نشر بتاريخ: 21/07/2018 ( آخر تحديث: 21/07/2018 الساعة: 15:26 )
أريحا- معا- عقد في مقر المجلس الثوري في مدينة البيرة لقاء جمع بين اللواء الحاج اسماعيل جبر عضو اللجنة المركزية لفتح، مساعد سيادة الرئيس لقوى الامن ورئيس اللجنة الأمنية العليا، مع عدد من قيادات الحركة الاسيرة وحركة فتح وذلك بناءا على تعليمات الرئيس ابو مازن تم خلاله البحث في آلية إنهاء ومعالجة ملف الأخوة الذين تم إحالة أسمائهم للتقاعد القسري وذلك بحضور اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والادارة وخلال اللقاء أوضح الاخ المناضل والاسير المحرر ناصر شلون منسق لجنة المتقاعدين قسرا خطورة هذه الخطوة على الصيدين الشخصي والتنظيمي وما سيترتب عليها من تداعيات قد تمس الأمن الغذائي لعائلات المتقاعدين اضافة إلى انعكاسها على الواقع الاجتماعي الذي سيرى في هذه الخطوة استهداف مباشر لفئة قدمت وضحت واعطت الكثير مما لديها في سبيل رفعة هذا الوطن وهذا الشعب العظيم.
وقد شارك في اللقاء عدد من اعضاء المجلس الثوري وهم عبد المنعم حمدان وجمال الديك ومحمد النمورة وزكريا زبيدي وممثلون عن مكتب التعبئة والتنظيم ، كما حضر اللقاء الأخ قدورة فارس عن نادي الأسير والأخوة موفق سحويل امين سر اقليم رام الله وجهاد رمضان امين سر اقليم نابلس.
وبين قدورة فارس رئيس نادي الأسير ان هذه الخطوة تحمل في طياتها خطورة كبيرة على كوادر الحركة الضباط ويجب العمل بصورة ملحة وسريعه لايجاد حلول لها .
كما عبر امناء سر الاقاليم جهاد رمضان وموفق سحويل عن تضامنهم ووقوفهم إلى جانب مطالب المتقاعدين قسرا ، معبرين عن استيائهم من الطريقة التي جرى التعامل بها مع هذه الفئة من أبناء شعبنا ، والتي أعطت وقدمت الكثير لهذا الوطن، مطالبين الجهات المعنية بضرورة إنهاء هذا الموضوع حتى موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
واوضح شلون انه تم الاتفاق بين الحاج اسماعيل جبر واللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والادارة ،على تسلم الاخير لطلبات اعتراض من الذين طالهم هذا القرار ، حيث سيتم البت فيها قبل نهاية الشهر الحالي.
وتقدم شلون بالشكر الجزيل للواء الحاج اسماعيل على سعة صدره وتفهمه ، وشكر اللواء دخل الله، و ثمن دور قيادة الحركة الاسيرة وكوادر حركة فتح ، الذين ساندوا اعضاء لجنة المتقاعدين قسرا في تحركاتهم للوصول الى حل مرضي ومشرف للقضية.