الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يسلم جهاز غسيل كلى لمستشفى الشهيد خليل سليمان

نشر بتاريخ: 24/07/2018 ( آخر تحديث: 24/07/2018 الساعة: 14:37 )
جنين- معا- سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، جهاز غسيل الكلى الذي تبرع به رجل الأعمال المحسن نعيم نصر صاحب شركة مطاحن النصر في بلدة عجة، لصالح قسم غسيل الكلى في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي وتقدر قيمتها 15 ألف دولار.
ورافق المحافظ رجل العمال نعيم نصر، ومدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة بشار جالودي، ومدير العلاقات العامة وفي الضابطة الجمركية رامي أبو عرة ، وسناء بدوي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة .
وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور ناجي نزال، ومدير الشؤون الادارية عصام علاونة، ومدير قسم التمريض حسين قبها، وطاقم قسم غسيل الكلى.
وثمن المحافظ رمضان عاليا التبرع الإنساني السخي الذي قدمه نصر بتلمس احتياجات المجتمع المحلي والمؤسسات الصحية للتسهيل على المرضى بتلقي العلاج إيمانا بأهمية تنوع العمل الخيري المجتمعي.
وقال "شعبنا خير ومعطاء وليس غريبا أن يساهم بسخاء لتطوير المؤسسات وخصوصا مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، الذي بحاجة إلى دعم من كافة الجهات.
وجدد المحافظ شكره لنصر لتوفيره جهاز غسيل الكلى لتخفيف الأعباء على المرضى والمواطنين.
وأكد نصر ان هذه المساهمة هي جزء من المسؤولية الاجتماعية اتجاه المؤسسات الوطنية وأبناء الشعب لتلقي أفضل الخدمات الصحية.
وشكر الدكتور نجي نزال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على تلمسه بتوفير احتياجات المجتمع المحلي وتوفيرها بالتعاون مع المتبرعين من أهل الخير، مشيدا بتبرع نصر الذي ينم والحس الوطني المسئولية الاجتماعية لشركة النصر، حيث ان هذا الجاهز سيخفف كثيرا من معاناة مرضى الكلى.
وقدم المحافظ شهادة تقدير لرجل الأعمال الحاج نعيم نصر تقديرا لجهوده في الوقوف إلى جانب أبناء شعبه.