الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تختم الدورات التكنولوجية الصيفية

نشر بتاريخ: 02/08/2018 ( آخر تحديث: 02/08/2018 الساعة: 11:28 )
تربية قلقيلية تختم الدورات التكنولوجية الصيفية
قلقيلية- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية دوراتها الصيفية التكنولوجية، والتي استهدفت مجموعة معلمين ومعلمات مميزين.
وهدفت بشكل اساس لتعزيز وتطوير المهارات العملية ضمن اهداف المنهاج الفلسطيني وتمحورت الدورات الصيفية في مهارات متقدمة لبناء الشبكات السلكية واللاسلكية ومهارات مونتاج الفيديو والصوت بأحدث البرمجيات.
واشادت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي بجهود قسم الاشراف التربوي، باستثمار العطلة الصفية في تنفيذ الدورات التكنولوجية، شاكرة جهود مشرف التكنولوجيا والمعلمين والمعلمات المشاركين في الدورات.
من جانبه، أشار مدير الدائرة الفنية خضر عودة الى ان أهمية هذه الدورات في اكساب المشاركين مهارات متقدمة في التكنولوجيا تواكب المستجدات، وتعمل على تطوير القدرات بشكل مستمر.
وثمنت أمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي جهود فريق العمل المشرف على الدورات التدريبية، مشيرة الى ان قسم الاشراف التربوي يعمل وبشكل مستمر على تطوير اداء المعلمين واكسابهم المهارات والخبرات اللازمة ضمن رؤية تطويرية تتناغم مع رؤية وزارة التربية والتعليم العالي بتعزيز استراتيجيات التعلم النشط.
وشكر منذر شواهنة مشرف التكنولوجيا والمشرف على الدورات كل من المدربين علي الجدع ومريم شواهنة لتطوعهما في تقديم الدورات، شاكرا المعلمين والمعلمات المميزين المشاركين في الدورات، موضحا ان مشاركتهم وتفاعلهم مؤشر هام على الرغبة الحقيقة للتطور، خاصة وان الدورات تمت خلال الاجازة الصيفية.
وأشاد شواهنة جهود مدير مدرسة مسقط محمد شغنوبي لاستضافته الدورات التدريبية في المدرسة وتوفير المعدات والمختبر والترتيبات اللوجستية لإنجاح الدورات.