الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يشارك في كأس النرويج ويحقق انجازات كبيرة

نشر بتاريخ: 05/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 16:43 )
نادي هلال القدس يشارك في كأس النرويج ويحقق انجازات كبيرة
اوسلو- معا- شارك اشبال نادي هلال القدس في بطولة كأس النرويج لمواليد 2004/2005 بمشاركة 128 فريقا حيث نجح اشبال الهلال بتحقيق انجاز كبير بالوصول الى ربع نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق تحت قيادة المدرب عطا عبيد.
ولاقى الهلال في المباراه الاولى نادي كفسي تي سي النرويجي وفاز الهلال عليه 11-1، كما فاز الهلال على نادي تريو النرويجي 4-2 وخسر امام نادي نورلاند النرويجي 3/0، ليتأهل الهلال ثانيا للمجموعة الى دور ال16.
وفي الدور الثمن نهائي فاز الهلال على نادي رانيهيم النرويجي بثنائية نظيفة ليتاهل الهلال الى دور ربع النهائي لملاقاة فريق بطل البطولة نادي بيرغسوي النرويجي
حيث قدم الهلال مباراة رائعة انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 ليحتكم الفريقان للأشواط الاضافية
وسجل بيرغسوي الفوز بنظام الهدف الذهبي في الاشواط الاضافية .

وفي تعقيبه على مشاركة هلال القدس بالبطولة قال المدرب عطا عبيد: هذه البطولة تعتبر تجربة رائعة ومميزه بسبب اعتماد اللاعبين على انفسهم في تلبية احتياجاتهم واستفدنا كثيرا لان البطولة تعتبر شبه معسكر متكامل، كما تعرفنا على ثقافة المجتمع هناك وخاصة في مباريات كرة القدم وكان فريقنا من اقوى الفرق المشاركة الا ان الحظ عاندنا بالوصول لنصف النهائي واتوقع باننا حققنا انجازا رائعا باسم دولتنا فلسطين وعاصمتنا القدس
واضاف عبيد" الاحتكاك مهم جدا للاعبين لتتنمية قدراتهم في بطولة دولية والتعرف على المناطق وطبيعة النرويج والتعرف على الفرق واللاعبين الاجانب ".
من جانبه شكر عضو مجلس ادارة نادي هلال القدس معن القطب رئيس النادي د باسم ابو عصب على توجيهاته وفتح الفرصه امام اشبال النادي للالتحاق بالبطولات العالمية لما له من اثر كبير في تنمية قدراتهم واحتكاكهم مع الفرق الكبيرة ما ينعكس ايجابا على الرياضة الفلسطينية .
يذكر ان البطولة لعبت بنظام السباعيات وتألف وفد بعثة هلال القدس من الاداري معن القطب والمدرب عطا عبيد بالاضافة الى 12 لاعبا من ابناء النادي.