الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة الجامعية يستعد للمشاركة في بطولة "أبونا زايد"

نشر بتاريخ: 06/08/2018 ( آخر تحديث: 06/08/2018 الساعة: 13:25 )
اتحاد الرياضة الجامعية يستعد للمشاركة في بطولة "أبونا زايد"
رام الله- معا- يستعد الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية للمشاركة في بطولة المرحوم الشيخ زايد بن هيان التي ينظمها الاتحاد العربي للرياضة الجامعية في خماسيات كرة القدم والتي ستعقد من تاريخ 3/10/2018 حتى 11/10/2018 في دولة الامارات العربية المتحدة.
وشكل الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية إلى جانب استعداداته لجنة مكونة من خمسة أعضاء من مجلس إدارتها برئاسة الأمين العام للاتحاد رائد الخضور، تعنى بالتحضير والتنسيق مع ممثلي الجامعات الفلسطينية لبحث سبل تشكيل منتخب للاتحاد قوامه عشرة لاعبين من مختلف الجامعات الفلسطينية للمشاركة في البطولة، حيث من المخطط أن تعقد اللجنة غداً الثلاثاء أول اجتماعاتها للمشاورة.
ومن جهته، أوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية د.جمال شاكر أن الاتحاد عقب اختياره للاعبين سيقيم بالشراكة مع المؤسسات المعنية معسكراً تدريبياً يجري خلاله تدريب فريق الاتحاد وتهيئته حتى موعد البطولة، وسيضطلع أمين عام الاتحاد رائد الخضور بتدريب الفريق نظراً لما يتمتع به من خبرات كروية عالية في مجالات التدريب.
ونوه شاكر إلى أن الاتحاد يبذل جهوده رغم وجود صعوبات جادة في اختيار اللاعبين المشاركين إذ أن الكثير منهم قد تعاقدوا مع الأندية المحلية وآخرين هم يشاركون في دوريات محترفة على المستوى المحلي.
وبدوره قال النطاق الإعلامي باسم الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية قتيبة علاونة، إن الاتحاد يسعى على الدوام لتوسيع دائرة مشاركته في بطولات محلية وعربية ودولية، حيث يبنغي عدم إغفال دور هذه البطولات في سنح الفرصة للرياضين المشاركين من الاستفادة من خبرات الطواقم الرياضية والفرق الأخرى المشاركة.
وكان الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعي رحب في وقتٍ سابق بالدعوة التي وجهت له من الاتحاد العربي للرياضة الجامعية للمشاركة في في بطولة الشيخ زايد بن هيان في خماسيات كرة القدم، مشيداً بدور الاتحاد العربي العربي للرياضة الجامعية الفعال في تنظيم البطولات والتنسيق مع الشركاء على المستوى الفلسطيني والعربي.