الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج الجولة الثالثة من كاس أبو عمار

نشر بتاريخ: 07/08/2018 ( آخر تحديث: 08/08/2018 الساعة: 13:54 )
نتائج الجولة الثالثة من كاس أبو عمار
بيت لحم-معا-انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من بطولة كاس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم .

على ستاد الشهيد فيصل الحسيني آلت نتيجة مباراة الامعري والسموع الى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فرفع الأول رصيده الى 4 نقاط في قمة المجموعة الثانية مؤقتا بانتظار نتيجة لقاء هلال القدس والبيرة .اما السموع فحقق تعادله الثالث رافع الى رصيده الى 3 نقاط في الترتيب الثالث .

استهل الامعري باب التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق طارق خطاب، واستطاع السموع من تعديل النتيجة في الدقيقة السادسة من بدل الضائع بواسطة فادي عيسى .

وحقق ثقافي طولكرم "العنابي" فوزا مستحقا على شباب الخليل "العميد" بواقع هدفين دون رد خلال اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب ماجد اسعد في البيرة، ليبقي العنابي على آماله في خطف بطاقة أفضل فريق في الترتيب الثاني، بعد ان ضمن اهلي الخليل تأهله الى الدور الثاني في ظل تعادل فوز العنابي .

احرز هدفي العنابي، نمر واصف "25" ، وادهم خويلد "33".

وعلى ملعب الحسين بن علي وفي مباراة تحصيل حاصل ضمن المجموعة الثالثة، عمق جبل المكبر جراح شباب الظاهرية بالحاق الخسارة الثالثة، سجل للمكبر حسين جوهر" 23" ، وايمن خربط " 70".

وتقام يوم غد مباراتين، الأولى تجمع البيرة وهلال القدس على ملعب الشهيد فيصل الحسيني الساعة 5 مساء .واللقاء الثاني بين اهلي الخليل ومركز طولكرم على ملعب ماجد اسعد الساعة 5 مساء .