الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب هلال القدس يتأهلون للدوري المركزي من بطولة 2001

نشر بتاريخ: 08/08/2018 ( آخر تحديث: 08/08/2018 الساعة: 13:12 )
شباب هلال القدس يتأهلون للدوري المركزي من بطولة 2001
القدس- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- تأهل فريق شباب هلال القدس للدوري المركزي لمواليد 2001 الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد تحقيقهم نتائج كبيرة تحت قيادة المدرب احمد الصباح.
وبدأ مشوار هلال القدس في البطولة في المجموعة الخامسة والتي تضم (هلال القدس، بيت عور، بيتونيا، الثوري) وتأهل بطل لمجموعته وكانت نتائجه كالاتي:
هلال القدس وبيتونيا ٦-٠ للهلال ملعب عقبة جبر
هلال القدس والثوري ٨-٠ للهلال ملعب الخضر
هلال القدس وبيت عور ٣-٠ للهلال ملعب ماجد اسعد
في دور ال ١٦ التقى الهلال مع سلواد وانتهت بفوز الهلال ٧-٠ على ملعب عقبة جبر
في دور ال٨ التقى الهلال مع ثقافي البيرة، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف وذهب اللقاء للركلات الترجيحية، وانتهت بفوز الثقافي ٥-٤ ملعب نابلس.
المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري المركزي التقى هلال القدس وابناء القدس وانتهت بفوز الهلال ٤-٠ على ملعب الخضر وتأهل الهلال للدوري المركزي.
سجل الهلال في ٦ مباريات ٢٩ هدفا وتلقت شباكه هدف واحد فقط من ضربة حرة، وهداف هلال القدس سامر زبيدة ١١ هدفا، نور خليل ٦ أهداف، وحمزة الرملاوي ٤ أهداف، ومحمد صندوقة ٤ أهداف، ومهدي حجازي هدفين، وبلال شويكي هدف، ومحمد الطحان هدف.
من جهته اعرب مدرب الفريق أحمد الصباح عن سعادته الكبيرة بتأهل اشبال نادي هلال القدس للدوري المركزي من البطولة، مضيفا" الان بدأنا التحضير للدوري المركزي و الذي يضم ١٦ فريقا من المحافظات الشمالية والجنوبية .. والتحضير سيكون من خلال التدريبات والمباريات الودية، وسنعمل من أجل احتكاك اللاعبين من خلال المباريات واكتساب الخبرة والقوة من خلال ١٤ مباراة في الدوري المركزي وذلك يُشكل تطور وارتفاع في المستوى للفريق والذي يؤهلهم تدريجيآ للصعود للفريق الاول في المستقبل القريب ... وطبعا العمل من أجل المنافسة على لقب البطولة."
وشكر الصباح المدرب امجد طه على اهتمامه في قطاع الناشئين للفئات العمرية ودعمه للمدربين. 
كما شكر الصباح رئيس نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب على اهتمامه غير المحدود بتطوير الفرق الرياضية الناشئة في النادي وعلى رفع معنويات المدربين واعطائهم الفرصة بالمشاركة في الدورات التدريبية.