الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يرعى مهرجان ليالي بيرزيت

نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 10/08/2018 الساعة: 09:17 )
بنك الأردن يرعى مهرجان ليالي بيرزيت
رام الله- معا- رعى بنك الأردن مهرجان ليالي بيرزيت السنوي والذي انطلق يوم الثلاثاء في بلدة بيرزيت، استمرارا بالعمل ضمن استراتيجية دعم الفعاليات الثقافية والفنية، وحفاظاً على التراث الثقافي في فلسطين ودعما لجامعة بيرزيت وطلابها ومسيرتها التعليمية.
يقام المهرجان بمشاركة العديد من الفرق المحلية مثل فرقة ولعت من عكا، فرقة سوار، فرقة فنونيات، فرقة سرية رام الله، وفرقتي سنابل وجذور التابعتين لجامعة بيرزيت، بالإضافة إلى المغنية ناي البرغوثي.
وأوضح حاتم الفقهاء المدير الإقليمي لبنك الأردن أن مشاركة البنك في ليالي بيرزيت جاءت إيمانا منه بضرورة التواصل مع المجتمع المحلي، الذي هو أحد أهداف برنامج المسؤولية الاجتماعية، الذي يسعى البنك من خلاله لدعم مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والتي بدورها تساهم في تطوير المجتمع والارتقاء به، عدا عن دعم الطلاب والمسيرة التعليمية في جامعة بيرزيت من خلال رصد ريع المهرجان لصالح صندوق الطالب في الجامعة حيث يوزع على هيئة منح دراسية للطلاب المحتاجين.
وأعرب فقهاء عن سعادته برعاية فعاليات المهرجان كراع ماسي، مؤكداً على استمرار البنك في دعمه ورعايته لمثل هذه الفعاليات التي تساهم بخلق مجتمع صحي وسليم.
وفي سياق متصل، استقبل جناح البنك الذي أقيم على هامش المهرجان، العديد من الزوار من مختلف الفئات، حيث تعرفوا على آخر البرامج والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الأردن، والتي تشمل مختلف الشرائح من الموظفين وذوي الدخول الحرة.