الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شلون يلتقي وزير الأسرى

نشر بتاريخ: 10/08/2018 ( آخر تحديث: 12/08/2018 الساعة: 09:31 )
شلون يلتقي وزير الأسرى
رام الله -معا- ترأس الاسير المحرر ناصر شلون منسق لجنة المتقاعدين قسرا وفدا من نادي الأسير الفلسطيني والأسرى المحررين وعدد من اعضاء لجنة المتقاعدين قسرا لتهنئة وزير شؤون الاسرى والمحررين الجديد.
وأعرب الوزير أبو بكر عن سعادته من هذا اللقاء معلنا أنه سيقوم ببذل أقصى جهد ممكن من شأنه أن يخدم قضية الأسرى وأنه سيولي اهتماما أكبر للساحة الداخليه والتي تتطلب تظافر كافة الجهود والطاقات من أجل القيام بالمهام المنوطة بالجميع بشكل أسمى وأفضل ووعد بأنه سيتم قريبا العمل على استكمال صرف ما تم الاتفاق على تسميته بمنحة الحياة الكريمة للاسرى المحررين.
وأشاد الوزير بمواقف ودور عيسى قراقع وزير الأسرى السابق الذي أدار هذا الملف بكل أمانة واقتدار، مضيفا أن هذا الجهد الجبار يسجل في تاريخه النضالي المشرف.
من جانبه، أكد شلون منسق لجنة المتقاعدين قسرا من الأسرى عن شكره وتقديره للوزير على حسن الاستقبال له والوفد المرافق معه، معربا عن سعادته عن الثقة العالية التي أولاها الرئيس ابو مازن للواء ابو بكر بتعينه وزيرا لشؤون الأسرى والمحررين، متمنيا له التوفيق في عمله، مؤكدا وقوف نادي الأسير وهيئة الأسرى في نفس البوتقة من خلال التنسيق المشترك بينهما بما يهدف ويصب في خدمة الأسرى وعائلاتهم جميعا.
واشاد بتاريخ الوزير النضالي كأحد الشخصيات التي لها بصمات في تاريخ الحركة الأسيرة حيث أنه كان له دورا بارزا من خلال كونه موجها عاما للسجون التي أمضى خلف قضبانها اكثر من ستة عشر عاما.