الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"SOS" تطلق حملة "راجع لمدرستي"

نشر بتاريخ: 11/08/2018 ( آخر تحديث: 11/08/2018 الساعة: 15:25 )
"SOS" تطلق حملة "راجع لمدرستي"
بيت لحم- معا- أطلقت منظمة قرى الأطفال "SOS" فلسطين حملة "راجع لمدرستي" تحت شعار التعليم هو اقوى سلاح للتغيير، مع قرب بداية العام الدراسي الجديد.
واضافت "SOS": عندما يبدأ الاطفال بالتحضير لمستقبل واعد فاننا في قرى الأطفال "SOS" فلسطين نتأكد من أن جميع الأطفال يتلقون التعليم الجيد والفرصة لمستقبل أفضل.
ومن خلال حملة راجع لمدرستي نهدف لدعم اكثر من 300 طفل وشاب فاقد لفرص التعليم المناسب في فلسطين بانتظار تغطية احتياجاتهم.
وتابعت "لذلك نحن في قرى الأطفال SOS فلسطين نساعد الأطفال ليكونوا قادرين على مساعدة انفسهم وايصالهم الى مرحلة الشباب والتعليم العالي المناسب"، موضحا ان الحملة ستنطلق مع بداية شهر اب وحتى بداية شهر ايلول بالتزامن مع عودة الأطفال والشباب الى مقاعد الدراسة.
وعبر المدير الوطني لمنظمة قرى الأطفال "SOS" فلسطين محمد الشلالدة عن أهمية هذه الحملة التي ستوفر بعض من التكاليف التعليمية للأطفال الملتحقين في برامج الرعاية الأسرية في قريتي بيت لحم ورفح، ولثمانية بيوت شباب وشابات في بيت لحم ورفح اضافة الى برنامج الدعم الأسري، وتشمل تكاليف التعليم الرسوم المدرسية والجامعية والقرطاسية والكتب والمواصلات، الأنشطة المدرسية، دورات تقوية خصوصي، وتبلغ الموازنة الإجمالية لبرنامج التعليم أكثر من مليون شيكل.
واضافت "وعليه نؤمن في قرى الاطفال SOS ان كل طفل مميز وينبغي توجيهه وتنمية قدراته ومساعدته على اختيار أفضل مسار له في المستقبل، حيث ان كل طفل في قرى الاطفال يتلقى تعليم عالي الجودة، وعليه يستمر تقديم الدعم للأطفال في مسيرتهم التعليمية حتى تخرجهم من الثانوية العامة وإكمال دراستهم الجامعية أو تلقيهم التدريب المهني حتى الحصول على وظيفة".