الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يكرم شبكة حماية الأسرة

نشر بتاريخ: 13/08/2018 ( آخر تحديث: 13/08/2018 الساعة: 13:11 )
جنين- معا- كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم الإثنين، طاقم شبكة حماية الأسرة في محافظة جنين. 
وجرى التكريم في مقر المحافظة بحضور الرائد رياض محمد يحي مدير حماية الأسرة في الشرطة، ونائبه الرائد ضرار الحاج، وهالة دعيبس ونجلاء دويكات من مديرية التنمية الاجتماعية ، والعميد جهاد رمضان مساعد المحافظ، وميرفت عفيف مديرة دائرة المرأة والطفل في المحافظة، والمحامي ضياء زغيبي المستشار القانوني في المحافظة، سناء بدوي مديرة وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة.
وأشاد محافظ جنين اللواء رمضان في كلمته بدور شبكة حماية الأسرة لما تقدمه من جهود لافتة في تقديم الحلول الاجتماعية للقضايا التي تواجهها أثناء عملها  في سبيل تعزيز السلم الاهلي المجتمعي والحد من المظاهر السلبية التي تتعرض لها بعض الأسر الفلسطينية. 
وأضاف: نقوم بمتابعة كافة القضايا الاجتماعية التي ترد إلى المحافظة والتعامل نعها ضمن الفريق الواحد كل حسب اختصاصه للحد من تفاقم الإشكال الواقع بين الأطراف المتنازعة وتقديم التوجيهات الممكنة وفق الأنظمة والقوانين، وهناك قضايا يتم حلها بالتراضي في سبيل تحقيق الاستقرار الداخلي والطمأنينة ، وأضاف هذا التعاون أنجح العمل وحقق نتائج حسنة.
بدوره قال الرائد يحي نعمل من خلال شبكة حماية الأسرة على نشر السلم الأهلي، والتعامل مع الأهل والقضايا بروح القانون ، واليوم لدينا شبكة حماية الأسرة ولدينا القدرة والآلية للتعامل المناسب مع كل حالة، وهو نجاح كبير حققته الشبكة بالأطراف المتابعة ضمن إطار الشبكة .
وسلم المحافظ رمضان شهادات التكريم لكل من الرائد رياض يحي، والرائد ضرار الحاج، وهالة ادعيبس، ونجلاء دويكات، وميرفت عفيف وضياء الزغيبي.
فيما تسلم الرائد يحي من المحافظ رمضان شهادات التكريم للعاملين في مرتب حماية الأسرة والأحداث وهم: النقيب أياد أبو الرب، والملازم أول صالح السعدي، والملازم أول ليث اشتيه، والملازم مصطفى شحاده، والمساعد بهاء شلبي، والمساعد أمل هصيص، والرقيب عبد الرحمن الحاج، والشرطي إخلاص يحي والشرطي روان البزور.