الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 14/08/2018 ( آخر تحديث: 14/08/2018 الساعة: 23:58 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير شرطة الخليل
الخليل – معا – قام رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث ، وعضو اللجنة عز الدين العطاونة بعقد اجتماع مع مدير شرطة الخليل العقيد حقوقي أحمد ابو الرب، بهدف بحث عدد من القضايا التي تهم المواطنين لتعزيز الدور الشرطي في الخليل.

وتحدث القيادي غيث، عن اللجنة الرئاسية ودورها في السلم الاهلي ، وهدفها في جسر الهوة بين المواطنين والسلطة التنفيذية وأركان العدالة وصولاً لحصول المواطنين على حقوقهم.

وقدم شكره للواء حازم عطا الله على تعاونه مع اللجنة ومتابعته أعمالها ، وقراره بتكليف العميد رمضان عوض لمتابعة اللجنة وجعله حلقة الوصل بين الشرطة واللجنة الرئاسية للسلم الاهلي.

وتحدث بإسهاب عن العديد من القضايا التي تهم المواطنين ، مشيداً بالتغيرات التي طرأت على عمل الشرطة خلال الشهور الاربعة الماضية ، ومطالباً بزيادة عدد أفراد الشرطة لتلبي احتياجات المحافظة الأكبر من حيث عدد السكان والمساحة، مشيراً الى وجود اربعة محاكم وأربعة نيابات ، وهذا يثقل كاهل الشرطة من حيث المتابعة وتنفيذ الاوامر الصادرة عن هذه المحاكم والنيابات.

وطالب رئيس اللجنة الرئاسية من مدير الشرطة ببذل المزيد من الجهود في مكافحة الجريمة وملاحقة الخارجين على القانون وخاصة المطلوبين للعدالة على جرائم قتل ، ومشيراً الى حاجة المحافظة لمقر للشرطة يكون موائما للعمل الشرطي ويكون في المربع الأمني لمحافظة الخليل.

من جانبه شكر العقيد حقوقي ابو الرب ، اعضاء اللجنة الرئاسية على زيارتهم وحرصهم على التواصل مع الشرطة ، وأكد على التعليمات الصادرة عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والقاضية بتقديم المساعدة للمواطنين وبسط النظام وإشاعة الامن والأمان وحماية المواطنين ومقدراتهم ، وأكد على ان الشرطة تقوم بالمهام الموكل بها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة الخليل وتقسيماتها.