الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين في استراليا يزور بلدية دورا

نشر بتاريخ: 16/08/2018 ( آخر تحديث: 16/08/2018 الساعة: 11:41 )
الخليل- معا- زار سفيرفلسطين في استراليا عزت عبدالهادي بلدية دورا امس.
واستقبل السفير اللواء أحمد سلهوب رئيس بلدية دورا وأعضاء المجلس البلدي، بحضور سفير دولة فلسطين في البرتغال نبيل أبو زنيد وعدد من ابناء دورا المغتربين.
ورحب اللواء سلهوب بالوفد الضيف، مشيدا بالعلاقة التي تجمع الشعب الفلسطيني والاسترالي، ثم قدم رئيس البلدية صورة تفصيلية عن الأوضاع التي تمر بها مدينة دورا وخاصة الواقع الاجتماعي والاقتصادي للمدينة والمعيقات التي يمارسها الاحتلال على أبناء شعبنا للتضيق عليهم.
وقدم شرحاً كاملا ومفصلا عن مدينة دورا من حيث موقعها الجغرافي، ومساحتها، عدد سكانها، ومؤسساتها، كما تطرق الى رؤية البلدية والخطة التنموية الاستراتيجية للمدينة ومشاريع البلدية قيد التنفيذ والمنوي اقامتها.
وبين سلهوب الجهود والمساعي التي تبذلها البلدية لتحسين أوضاع السكان بقدر المستطاع، وشكر رئيس البلدية السفير حضوره الى مدينة دورا وتلبية الدعوه متمنياً أن يثمر الاجتماع عن نتائج إيجابية تخدم المدينة.
كما وتم خلال الإجتماع عرض فيلم وثائقي عن المدينة.
من جهته عبر عبدالهادي عن سعادته لوجوده في دورا وشكر رئيس البلدية على حسن استضافته، مشيرا الى اهمية المعلومات التي تم طرحها عن واقع الحياة في المدينة وطريقة اداء البلدية لمهامها في تقديم مستويات عالية من الخدمات الخاصة بالمواطنين، الى جانب المشاريع التطويرية والحيوية والتي تهدف الى التنمية الشاملة في المدينة.
كما وعد سفير فلسطين في استراليا بالتشبيك بين بلدية دورا وبلديات اخرى في استراليا لتعزيز التعاون المشترك، وفتح افاق بين المدينة ومدن استرالية تخص البنية التحتية والتعليم والشباب وبناء القدرات.
وفي نهاية الزيارة، رافق اللواء سلهوب السفير في جولة في المدينة شملت مدرسة الرازي والنبي نوح، وسوق المدينة المركزي.