الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات برنامج التعافي بمدرسة ذكور امريش الأساسية

نشر بتاريخ: 16/08/2018 ( آخر تحديث: 16/08/2018 الساعة: 12:14 )
اختتام فعاليات برنامج التعافي بمدرسة ذكور امريش الأساسية
الخليل- معا- اختتمت مدرسة ذكور امريش الاساسية في دورا فعاليات برنامج التعافي ضمن سياسة وزارة التربية والتعليم العالي والذي يهدف إلى تحسين أداء الطلاب والطالبات بالمستوى الضعيف والمكملين في بعض المواد الدراسية.
واحتوى البرنامج على مواد الرياضيات واللغة العربية واللغة الانجليزية وبعض الفقرات الفنية والرياضية، حيث لاقى البرنامج إقبالا كبيرا من قبل الطلاب والطالبات والذين طالبو باستمرار هذا البرنامج وتمديده الى أسبوع أخر.
وأشرف على مادة اللغة العربية الأستاذ إياد الشعراوي والرياضيات الأستاذ أجبارة التلاحمة واللغة الانجليزية المعلمتين زهيه الشعراوي وميساء الدرابيع، بالإضافة للأستاذ مصطفى الدرابيع الذي استخدم اسلوب التعليم عن طريق اللعب والفن، والفقرات الرياضية الأستاذ نضال السويطي.
واقيم حفل الختام برعاية مدير المدرسة أ.جهاد اطبيش الذي القى كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم جنوب الخليل والقائمين على هذا البرنامج بالمديرية قسم التدريب ممثلة بالأستاذ عوني الفقيات وقسم الأشراف، ممثلة بالمشرفة عبلة الدرابيع، شاكرا المعلمين والمعلمات ولآذن المدرسة نمر الشعراوي الذي عمل على توفير احتياجات المعلمين والمعلمات اثناء فعاليات البرنامج.
وطالب الطلاب والطالبات بالاستمرار في التحسن والمنافسة أثناء دوام المدرسة الرسمي.