الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيارة ليموزين شغل الخليل

نشر بتاريخ: 18/08/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
سيارة ليموزين شغل الخليل
الخليل – معا - تمكن المواطن رائد الشرحة من بلدة دورا من تطوير سيارته العادية من نوع "البويك" وتحويلها الى سيارة ليموزين لاستخدامها الشخصي.
يقول المواطن الشرحة :" قبل عامين لمعت فكرة بتملك سيارة ليموزين خلال عملي داخل الخط الاخضر، وبعد بحث على الانترنت ومشاهدة العديد من الافلام حول سيارات الليموزين، قررت تحويل سيارتي "البويك" الى ليموزين.
واضاف "بدأت بالاتصال مع العديد من الصناع في الخليل ودورا بهدف الحصول على هيكل خارجي متين للسيارة خاصة وان طولها يبلع تسعة امتار، وتمكنت من جمع هيكلها الخارجي والداخلي واضافة الكثير من الامور اليها، واصبح لدي سيارة ليموزين امريكية تم تطويرها في مدينة دورا".
واشار:" لم يكن بالامر السهل الوصول الى ما وصلنا اليه اليوم، فالسيارة لها قياسات ومواصفات خاصة، وقد حصلت على ذلك من خلال ما شاهدته على الانترنت". 
من جانبه اشار نجله احمد والذي درس كفني اشعة، الى ان تحقيق هدف والده كان تحقيقاً لذاته وشغفه بالسيارات، مضيفا " منذ ان كنت صغيراً وكانتت لدي هواية في السيارات لم اسطتع دراسة السيارات ودرست كفني اشعة في الجامعة، وبفضل فكرة والدي اتيحت لي الفرصة لاظهار ابداعي في العمل مع السيارات".
وقال أحمد :" من الرائع ان تعمل على تحقيق هواياتك، والأروع هو تحقيق هدف والدك، والمثابرة على ذلك من خلال الاستماع لإرشاداته ونصائحه ومتابعته الحثيثة لنا ولجميع من شارك في تصنيع سيارة الليموزين".